قريبا ستتمكن من استخدام سكايبِ على Microsoft Edge من دون إضافات

التقنية بلا حدود 2015-09-24 11:35 269
قريبا ستتمكن من استخدام سكايب على Microsoft Edge من دون إضافات

أفضل الطرق لزيادة عدة مستخدمي البرامج والشبكات الاجتماعية، هو أن يقدم مزايا أكثر في سهولة استخدام البرنامج بدون حواجز أو أي تعقيد، التي من شأنها ابعاد المستخدم عن هذه البرامج، لذا تستعد مايكروسوفت لدعم المستخدمين في أكثر في متصفحها في الفترة القادمة.

MICROSOFT EDGE-Skype

MICROSOFT EDGE-Skype

تبحث مايكروسوفت Microsoft على أفضل الطرق لتوفر مميزات التي توفر الوقت والجهد لعملائها، لذلك فهي تستعد لتقدم برنامج سكايب عبر متصفحها Microsoft Edge دون الاضافات وهي من المميزات التي تعمل مايكروسوفت على اضافتها في التحديث القادم للمتصفح.

أصبح هذا التحديث لمتصفح مايكروسوفت وارفاق سكايب بدون الإضافات ممكنا، بفضل ORTC API في ويندوز 10 وهي ميزة تقوم بالمعاينة أولا، مما يسمح بتطوير الاتصالات الصوتية واتصالات الفيديو ومزامنها في الوقت الحقيقي داخل المتصفح مباشرة، أي أن سكايب سيكون جزء لا يتجزأ من المتصفح ولا يحتاج الى تثبيت الإضافات الخاصة به.

لم تحدد مايكروسوفت الى الأن الوقت الذي سيطلق فيه هذا التحديث لمتصفحها، الا أنه من المتوقع أن تقدم تحديث بمجموعة من المميزات الجديدة خلال الشهرين القادمين، وهي مزايا يمكن أن تضاعف عدد مستخدمي سكايب Skype خلال فترة قصيرة.

MICROSOFT EDGE-browser

MICROSOFT EDGE-browser

لن تتوقف مايكروسوفت Microsoft عند تثبيت سكايب في متصفحها، الا أن الشركة تستعد لتطوير شامل لشبكة الاتصالات على متصفحها باستخدام تقنية API الجديدة، وذلك من خلال انشاء شبكة للاتصالات المرئية مع مختلف الأشخاص، باستخدام المتصفحات بأنواعها، والمنصات بأنواعها أيضا.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود