أدوبِ تسجل نمو متزايد في خدمة Creative Cloud السحابية

التقنية بلا حدود 2015-12-12 21:48 161
أدوب تسجل نمو متزايد في خدمة Creative Cloud السحابية

أعلن عن تقرير جديد من شركة Adobe Systems Inc، يظهر النمو المتزايد في الخدمة الإبداعية السحابية التي تقدمها الشركة، والتي تتضمن برنامج الفوتوشوب Photoshop، حيث سجلت نسبة أكبر من المشتركين في الخدمة خلال الربع التاسع على التوالي.

Adobe- Creative Cloud

Adobe- Creative Cloud

تحتفل شركة أدوب Adobe بالنمو الذي استطاعت الوصول اليه خلال الفترة الماضية، حيث ارتفعت نسبة تداول أسهم الشركة الى 4.7 % أي ما يعادل 93.10 دولار، التي وصلت الى مستوى قياسي يوم الجمعة الماضي.

وقد سجل موقع أدوب السحابي Creative Cloud في الربع الأخير من هذا العام نسبة من المشتركين تصل الى 833,000 مشترك خلال الفترة الماضية، حيث كان هذا التسجيل الأخير يوم السابع والعشرون من شهر نوفمبر، حيث ارتفع عدد المشتركين عن الرقم المتوقع من المحللين في شركة FactSet StreetAccount، حيث كان الرقم المتوقع 678,200 مشترك.

وتضم حزمة برمجيات Creative Cloud السحابية مجموعة من الأدوات الإبداعية للمصممين ومنها الفوتوشوب tool Photoshop، برنامج لتصميم مواقع الأنترنت Dreamweaver، هذا الى جانب برنامج لبناء الفيديو وتطبيقات الفلاش على شبكة الأنترنت، هذا الى جانب مجموعة أخرى من البرمجيات.

Creative Cloud

Creative Cloud

وتعتبر حزمة Creative Cloud السحابية من أكثر الخدمات الذكية التي تقدمها شركة أدوب، والتي استطاعت أن تجذب اليها خلال الفترة الماضية المستخدم التقليدي الى جانب المهنين والمحترفين من المصممين أو الابداعين الذين اعتدنا أن يكونوا أول المشتركين في هذه الخدمة.

جدير بالذكر أن نسبة 52% من المشتركين في خدمة Creative Cloud السحابية من ادوب، اختاروا الحزمة الكاملة للخدمة وهي خدمة مدفوعة تصل الى أعلى سعر، بينما اختارت النسبة الأخرى من المشتركين الخدمات والمنتجات الفردية من الخدمات الإبداعية السحابية، وهو ما يحقق النجاح أكثر لهذه الخدمة السحابية، حيث علق المدير المالي أن برنامج Photoshop Lightroom هو الأكثر جذبا للمشتركين.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود