راوتر Almond يدعم الآن أمكانية التحكم بالجهاز Nest

التقنية بلا حدود 2015-12-15 12:51 166
راوتر Almond يدعم الآن أمكانية التحكم بالجهاز Nest

تحديث جديد لبرمجيات أجهزة راوتر Almond بلس وAlmond 2015، يجعل أجهزة الراوتر أكثر ذكاء لتتوافق مع أجهزة ومنتجات Nest للمنزل الذكي، ومن أهم منتجات نست المتوافقة الآن Nest Thermostat، وكاشف الدخان Protect smoke detector، الى جانب كاميرة المراقبة Nest Cam security camera.

almond-2015

almond-2015

صممت أجهزة ألموند راوتر Almond routers لتكون من الأجهزة الذكية، وتتكامل مع المنازل الذكية ومنتجاتها من أجهزة الى جانب الأنترنت أيضا، حيث تتكامل بالفعل أجهزة الراوتر مع كل من Zigbee وZ-Wave وفيليبس Philips Hue أيضا.

وقد أصبحت مميزات أجهزة راوتر ألموند Almond بعد تحديث البرمجيات أكثر أهمية بتوافقها مع أجهزة نست في نطاق أوسع، ولعل أهم المميزات التي أضيفت لهذا التحديث هو مشغل الوايرلس عند عودة المالك للمنزل وتعديل حرارة المنزل والاتصال بالوايرلس من جديد.

كما تأتي مميزات أخرى لتحديد متوسط لدرجة الحرارة بين التطبيقات على هاتفين مختلفين، وذلك عبر جهاز راوتر ألموند Almond، ومن خلال الإعدادات على سبيل المثال يمكن اختيار درجة حرارة 65 درجة من قبل أحد الأشخاص، واختيار الأخر 70 درجة من أخر، فيعمل جهاز راوتر Almond على تحديد درجة الحرارة بشكل متوسط بين الاثنين أي 68 درجة عند اتصال الاثنين بالأنترنت في الوقت نفسه.

يمكن أيضا من خلال راوتر ألموند اختيار وضع محدد يعمل على التحكم في منتجات Nest controls في نفس الوقت، فعلى سبيل المثال يمكن ضبط وضع عند النوم للقيام بنشاط محدد كإغلاق الأضواء، غلق الأبواب، وتحديد درجة حرارة.

almond-and-almond-2015

almond-and-almond-2015

وتعد هذه المميزات الجديدة في برمجيات أجهزة راوتر ألموند هي ذاتها المميزات التي عرفت بها أجهزة نست Nest للمنزل الذكي، حيث يمكن اختيار وضع لنشاط محدد لهذه الأجهزة ليتم تشغيله بشكل تقائي في الوقت المحدد له مسبقا، الا أن شركة Securifi تغير فكرة التحكم في المنزل الذكي بشكل كامل من مكان واحد فقط، وهي فكرة عمل راوتر ألموند الذي يتيح للمستخدم التحكم في البيت الذكي من أكثر من مكان لذلك يمكن للمستخدم أن يحصل على هذا التحديث المميز لجهاز راوتر ألموند Almond منذ اليوم.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود