جوجل تضيف لغات جديدة لخدمة Google Now الى جانب مميزات أكثر

التقنية بلا حدود 2015-12-15 23:48 116
جوجل تضيف لغات جديدة لخدمة Google Now الى جانب مميزات أكثر

أحد الأفكار المميزة التي أضيفت لخدمة جوجل الآن وهي خاصية on Tap، والتي تختص بها نظام تشغيل الأندوريد Android 6.0 Marshmallow، حيث يمكن من خلال هذه الخاصية تتبع اختيارات المستخدم على الشاشة الرئيسية، ليقدم اليك كافة الروابط والاختصارات التي تناسب اختياراتك خلال ثواني معدودة.

Google-Now

Google-Now

بعض الملحقات الخاصة بجوجل Google تحتاج الى تحديث وترقية، الا أن شركة جوجل Google لا تستغرق الكثير من الوقت لتضيف مميزات أو تحسينات أكثر للملحقات الخاصة بها، فلقد أضافت الشركة خلال الأسبوع الماضي ميزة التقاط صور لسطح المكتب بشكل سريع أكثر، كما تضيف الشركة اليوم ميزة رائعة في Now on Tap بأكثر من لغة.

وقد أعلنت شركة جوجل Google عن الخاصية الجديدة التي تقدمها بمجموعة من اللغات أهمها الاسبانية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الروسية، الكورية أيضا، كما من المقرر أن تضاف مزيد من اللغات خلال الفترة القادمة.

هناك أيضا ميزة flight status التي أضيفت لتظهر مستخدم جوجل Google Now حالة الطيران، حيث يمكن للمستخدم اظهار رحلات الطيران، وهي من المميزات الرائدة التي تدعم المستخدم خلال فترة العطلات القادمة.

يمكن للمستخدم أيضا الضغط على الزر الرئيسي home، لتظهر اليك محتوى البيانات التي تبحث عنها بخاصية Now on Tap دون الحاجة للخروج من المحادثات النشطة، وهي من المميزات التي لن يحتاج معها المستخدم لنسخ ولصق المحتوى في محرك البحث للتصفح.

وقد أضافت شركة جوجل Google عرض خاص باحتفالات العام الجديد، حيث يمكن للمستهل استخدام Now on Tap، لسحب واستلام البريد الالكتروني، وعرض البيانات تلقائيا، لتسليم الحزمة الخاصة بالخدمة كاملة.

google-now-on-tap

google-now-on-tap

خاصية Now on Tap تدعم أيضا في الحصول على مزيد من التفاصيل عن الأخبار الحصرية، حيث يمكن لهذه الخاصية أن تقدم عرض تلقائي للمحتوى الذي يتصل بالأخبار الحصرية التي تبحث عنها، لهذا فشركة جوجل تعمل بشكل سريع لتحديث خدماتها للمستخدم.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود