Android Pay تدعم شراء العناصر ضمن التطبيقات

عالم التقنية 2015-12-16 00:52 130
Android Pay تدعم شراء العناصر ضمن التطبيقات

Android Pay

عندما أطلقت قوقل خدمة الدفع الخاصة بها Android Pay منذ سبتمبر الماضي في الولايات المتحدة كانت تدعم شراء المنتجات من المتاجر الحقيقية، لكن بدءاً من اليوم يمكن استخدامها لدفع قيمة عناصر ضمن تطبيقات الأندرويد أيضاً.

وقالت قوقل أن هناك أكثر من مليون متجر حقيقي في الولايات المتحدة يدعم الشراء منه والدفع عبر Android Pay، لذا من المنطقي أن تبدأ الخدمة الآن تدعم الدفع لقاء أشياء غير ملموسة كالعناصر ضمن التطبيقات.

ومبدئياً هناك عدد محدود من التطبيقات الذي يدعم الدفع من خلال Android Pay والطريقة بسيطة للغاية من خلال زر مخصص لخدمة قوقل سيظهر ضمن التطبيق وبعدها يؤكد المستخدم المعلومات الخاصة به ليتم الدفع.

الفكرة برمتها تبسّط على المستخدم الشراء، بواسطة خدمة Android Pay للدفع من خلال أندرويد لشراء عناصر ضمن تطبيقات أندرويد بالتالي لن تحتاج لإدخال بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك بل يتم حفظها في الخدمة.

وكنوع من التشجيع في البداية هناك عدة خصومات تقدمها التطبيقات إن دفعت من خلالها بواسطة Android Pay يمكنك الإطلاع عليها في هذه الصفحة.

الجدير بالذكر أن Android Pay ستتاح خلال النصف الأول من العام القادم في استراليا مع وعد قوقل بدعم المزيد من الدول لاحقاً.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع عالم التقنية