تطبيق المدرس الخصوصي أداة لربط الطالب مع مدرس خاص

عالم التقنية 2018-01-06 19:59 goo.gl/r2mMek1433
تطبيق المدرس الخصوصي أداة لربط الطالب مع مدرس خاص

تطبيق المدرس الخصوصي أداة لربط الطالب مع مدرس خاص

الخطوة الأولى التي يتخذها الأهل لرفع المستوى التعليمي لأبنائهم هي إرسالهم لمدرس خصوصي أو وضع خطة تعليمية لا يخلو منها المدرس الخاص، ولتسهيل الأمر على الأهل تم إيجاد فكرة رائعة لربط الأهل مع المدرسين الخصوصيين، وذلك من خلال التطبيق الجديد “المدرس الخصوصي” والمتاح مجّانًا على كلٍ من اندرويد و iOS.

ليكون التطبيق العربي الأول الذي يهدف إلى ربط الطلاب الراغبين في تحسين مستوياتهم الدراسية بالمدرسين الخصوصيين، وليكون أحد الحلول التقنية التي تساعد المستخدمين على اختيار المدرس الخصوصي المناسب والمؤهل الذي يدعم التحصيل العلمي للطالب ويساعده على الحصول والظفر على الدرجات العالية.

من جانبه يتيح التطبيق للمدرسين الراغبين في التسجيل فيه، إمكانية عرض خبراتهم وخدماتهم لتكون متاحة للطلاب الراغبين في الإستفادة من تلك الخبرات والحصول على الخدمات، ومع وجود عدد ضخم من الطلاب في الفصل الواحد، طبعًا سيكون هناك قصور في استيعاب المواد الدراسية لأسباب مختلفة منها تكدس الفصول الدراسية بالطلاب وعدم كفاية الوقت لإيصال المعلومة بشكل جيد وضعف بعض المقررات الدراسية ,,إلخ.

ولهذا تم تطوير هذا التطبيق ليكون أداة تعليمية تربط ما بين الطالب والمدرس الخصوصي المناسب ولتفعيل العملية التعليمية وتعويض أي خلل أو قصور في إيصال المعلومة أو استيعابها، ومن مميزات التطبيق أنه يجعل من امر البحث عن المدرس الخصوصي أسهل وأسرع بكثير من الطرق التي نراها في الواقع، حيث يستطيع المستخدم حصر البحث فقط عن المدرسين المتواجدين في منطقته ثم الإطلاع على تقييم هؤلاء المدرسين وتعليقات الطلاب حولهم وذلك لاختيار الأفضل والأكفأ من هؤلاء المدرسين.

كما يتيح التطبيق نظام محادثة بالصوت والفيديو والتراسل النصي، وذلك لتسهيل عملية التواصل مع المدرسين والتفاوض معهم للوصول إلى اتفاقية مناسبة ومريحة للطرفين، ثم بعد ذلك طرح وصف دقيق للمنزل من خلال مشاركة الموقع، كما يتيح نظام المحادثة استكمال الدروس الخصوصية ومتابعتها ومراجعة الواجبات الدراسية مع المدرس الخصوصي من خلال التطبيق دون الحاجة لزيارات متكررة للمدرس الخصوصي.

فضلًا عن سماحه بحفظ ملفات المدرسين في المفضلة للرجوع إليها لاحقًا وبسرعة، أخيرًا وكما أشرنا سابقًا تطبيق المدرس الخصوصي متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل سواء على أندرويد أو iOS، ولتحميله إنتقل الى موقعه الرسمي من هنا.

 




رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع عالم التقنية