كيف تشاهد البث المباشر لإطلاق آيفون الجديد

تكنولوجيا نيوز 2018-09-11 15:00 goo.gl/F5EBHH38
كيف تشاهد البث المباشر لإطلاق آيفون الجديد

يعد مؤتمر أبل السنوي الذي سيقام غدا أهم مؤتمر على الإطلاق والذي تقوم فيه أبل بالإعلان رسميا عن هواتف أيفون الرائدة ومنتجاتها المختلفة سواء أجهزة الايباد او الساعات الذكية.

سيقام المؤتمر السنوي لشركة أبل في مركز المؤتمرات في مدينة كاليفورنيا الولايات المتحدة في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

ولمحبين متابعة ذلك المؤتمر الشيق يمكنكم مشاهدته من خلال أجهزتكم المختلفة سواء أيفون او أجهزة أيباد أو حتى الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز واليكم التفاصيل.

كيف تشاهد مؤتمر أبل السنوي على أجهزة أيفون وأيباد

تستطيع مشاهدة الحدث الأشهر على الإطلاق من خلال هاتفك الايفون أو جهاز الايباد باستخدام متصفح سفارى طبقا لما ذكرته شركة أبل.

يجب أن يحتوي الجهاز الخاص بك على أحدث نظام iOS 10  وقم بالتوجه الى صفحة المؤتمر من خلال الرابط التالي مؤتمر أبل السنوي 2018

كيف تشاهد مؤتمر أبل السنوي على أجهزة ماك

مثل الأجهزة التي تعمل بنظام iOS يمكنك مشاهدة المؤتمر من خلال متصفح سفارى ويجب أن يحمل جهاز الحاسوب الخاص بك نظام ماك Sierra 10.12 وتستطيع مشاهدة المؤتمر من خلال الرابط التالي مؤتمر أبل السنوي 2018

مشاهدة البث المباشر لمؤتمر أبل 2018 على تويتر

قامت أبل بإضافة إمكانية مشاهدة المؤتمر الخاص بها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال الرابط التالي بث مؤتمر أبل 2018 مباشر

 

كيف تشاهد مؤتمر أبل السنوي على أجهزة ويندوز

اذا كنت تستخدم أجهزة ويندوز يمكنك مشاهدة البث المباشر من خلال موقع أبل الرسمي من خلال متصفح مايكروسوفت إيدج أو باستخدام متصفح جوجل كروم وفايرفوكس اذا كنت تملك أحدث إصدار منهما.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز