مايكروسوفت تعلن عن هاتفيها Lumia 950 و Lumia 950 XL بنظام الويندوز 10 في الإمارات

التقنية بلا حدود 2015-12-17 02:15 48
مايكروسوفت تعلن عن هاتفيها Lumia 950 و Lumia 950 XL بنظام الويندوز 10 في الإمارات

صرحت مايكروسوفت الخليج أن سطح أجهزة Pro 4و Lumia 950 وXL950 ستتمتع بمميزات الأجهزة المتعددة ليفتح Windows 10 experiences الذي صمم ليوفر للمستخدم أفضل مميزات Windows10 بجانب قوة الأداء المعتمدة للتكنولوجيا الجديدة.

Microsoft Launches - Windows 10 Devices-UAE

Microsoft Launches – Windows 10 Devices-UAE

وتشمل الأجهزة مميزات عديدة منها الدخول السريع والأمن مع Windows Hello، تحسين خاصية اللمس وتعزيز تجربة القلم على السطح مع تقنية Continuum للهواتف التي تجعل من Lumia 950و XL 950 تعمل مثل أجهزة الحاسب.

وصرح محمد العارف رئيس مجموعة ويندوز للأعمال أن طموح المجموعة قوي لابتكار وحدة حوسبة شخصية أفضل يدفع المجموعة دائما، لبذل الكثير من الجهد للوصول إلى مستويات أفضل لجعل المستخدمين يحظون بتجربة فريدة لنظام Windows 10، وجهاز Pro 4 الذي يجمع بين أداء الحاسب الشخصي والقوة الكاملة Windows 10 مما يعطي المستخدم قدرة أكثر على الإنتاج والعمل بشكل أفضل أثناء التنقل.

ولقد تم تصميم هاتفي Lumia 950وxl 950للأشخاص الذين يبحثون عن هاتف ذكي يحقق أعلى فائدة في مجال العمل وكذلك نظام التشغيل الذي يحقق أكثر إنتاجية، فكل الأشخاص المحترفين يبحثون عن هاتف يمكن أن يعمل مثل جهاز الحاسب أثناء التنقل ولان لدى كل شخص ما يبحث عنه من خلال العمل المتكامل بين جهازي الهاتف وميزات برنامج التشغيل الأمثل الذي يتوافق معها Windows 10حيث يمكنك أن تقوم بكل ما ترغب به في البيت أو العمل أو أثناء التنقل.

microsoft

microsoft

كما عرضت مايكروسوفت جهاز Pro 4 بتصميم النحيف الخفيف الوزن، مما يتيح للمستخدم استبدال جهاز الحاسب الخاص به وذلك بمميزاته الرائعة سمك 8,4mm وشاشة عرض 12,3أنش، تقنية PixelSense ومع الجيل السادس من معالجات أنتل كور Intel Core M وi5وi7 بحيث يصلح لجميع فئات المستخدمين من الطالب إلى المحترف لإنجاز المهام أثناء التنقل.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود