قوقل تخفض سعر هاتفها Nexus 6P بفارق 50 دولار أمريكي

التقنية بلا حدود 2015-12-17 10:39 139
قوقل تخفض سعر هاتفها Nexus 6P بفارق 50 دولار أمريكي

منذ إطلاق هاتف Nexus 6P الى الأسواق، حصل على الكثير من المراجعات الإيجابية التي تستعرض أفضل مواصفات هاتف جوجل Google، فهو أحد الهواتف الراقية المميزة التي أطلقت مؤخرا، لهذا فان عرض جوجل الجديد لتخفيض سعر الهاتف هو مفاجئة كبيرة لقطاع المستهلكين.

huawei-nexus-6p

huawei-nexus-6p

أصبح هاتف نيكزس Nexus 6P أحد الهواتف الراقية التي هي حلم الكثير من الأشخاص، الا أن جوجل تدفع المستهلك الآن الى اغتنام فرصة جديدة لشراء هذا الهاتف، وذلك من خلال أحدث عروض شركة جوجل في تخفيض سعره بنسبة 50 دولار.

وتتبع جوجل Google خطط التسويق الحالية لكثير من الشركات لجذب المستهلك بكافة الطرق المتاحة لشراء منتجاتها، وعرض الخصم الذي تقدمه جوجل لأحد الهواتف الراقية هو عرض مميز وغير متوقع من الشركة.

كانت شركة جوجل Google قد خفضت سعر هاتف Nexus 6P بنسبة 50 دولار بشكل مؤقت، ليصبح النموذج بسعة تخزين 32 جيجا بايت بسعر 449 دولار، أما النموذج بسعة تخزين 64 جيجا بايت فيقدم بسعر 499، وللنموذج بسعة تخزين 128 جيجا بايت يصل السعر الى 599 دولار.

Nexus 6P

Nexus 6P

وتعد هذه المرة الأولى التي نشهد فيها تخفيض في سعر نيكزس Nexus 6P، كما تقدم متاجر جوجل Google Store عرض مجاني لشحن طلبات المستخدمين اليوم، وهو ما يعطي الفرصة للمستهلكين الذين يبادرون بأوامر الشحن اليوم، في الحصول على أحد الهواتف الراقية من جوجل، بخدمة توصيل مجاني لأفضل الهواتف الراقية مع نظام الأندوريد Android 6.0 Marshmallow، لهذا يرى الكثيرين في هذا العرض من جوجل فرصة لا تفوت لشراء أفضل الهواتف التي أطلقت خلال عام 2015.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود