لوحة Gboard تختبر حاليًا زر بحث أكثر ذكاءً

عالم التقنية 2018-09-13 13:29 goo.gl/YYc4Ua51
لوحة Gboard تختبر حاليا زر بحث أكثر ذكاء

لوحة Gboard تختبر حاليًا زر بحث أكثر ذكاءً

لربما نسيت ذلك! أن لوحة مفاتيح قوقل Gboard تتضمّن وظيفة بحث مدمجة، بغض النظر عن معرفتك بذلك أم لا، حاليًا تقوم الشركة بعملية اختبار لزر البحث تجعله أكثر ذكاءً من أي وقتٍ مضى، ومن خلال هذا الاختبار يجعل المستخدم أولًا على علم بزر البحث هذا، والاهم من ذلك التوصية والاستفادة من الزر أكثر بدون الحاجة إلى الطلب أو الكتابة.

ولنكن صريحين أن هذا الاختبار شوهِدَ قبل شهرين من الآن، ولكن حاليًا أصاب العديد من الهواتف والبلدان الجديدة، حيث فكرة الاختبار تتبلور في تغيير شعار G عند العثور على محتوى ملائم لما تكتبه،  إذن ما هو البحث الأذكي في Gboard؟

ببساطة عندما تقوم بكتابة شيء وتتعرّف عليه Gboard فهناك شيء سيساعدك، حيث سيتحوّل شعار Google في اللوحة، وتحديدًا الموجود في شرطي التنبأ إلى وجه مبتسم أو رمز GIF أو رمز بحث أو أكثر، وذلك وفقًا للمحتوى.

لوحة Gboard تختبر حاليًا زر بحث أكثر ذكاءً

وقد يصبح شعار G أيضًا رمز بحث عند كتابة أسماء مشاهير معروفين، في حالات أخرى ، قد تحصل على رمز GIF إذا كتبت شيئًا يمكن أن يؤدي إلى ذلك، بالتالي وظيفيًا لا يوجد شيء جديد، لكن النقطة الجوهرية أنك لست بحاجة إلى البدء في البحث أولاً، حيث تكتب كلماتك كالمعتاد في المحادثة وتخبرك اللوحة أنه قد يكون هناك شيء أكثر إثارة للاهتمام يمكنك مشاركته.

أخيرًا ما زالت هذه الميزة مطروحة من جانب الخادم، لذا قد لا تراه في أحدث نسخة اختبار متاحة، لذلك علينا هنا الانتظار لنرى وقت الإعلان عنها رسميًا من قبل قوقل.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع عالم التقنية