والمارت تستحوذ على كورنر شوب تشيلي والمكسيك بمبلغ 225$ مليون

عالم التقنية 2018-09-14 16:00 goo.gl/pzTEq649
والمارت تستحوذ على كورنر شوب تشيلي والمكسيك بمبلغ 225 مليون

والمارت تستحوذ على كورنر شوب تشيلي والمكسيك بمبلغ 225$ مليون

أعلنت اليوم شركة بيع التجزئة الأمريكية والمارت عن استحواذها على شركة كورنر شوب في تشيلي والمكسيك المختصة في إرسال الطلبات للزبائن عبر تطبيقاها الخاص، وذلك في سعي والمارت لتوسيع رقعة عملها في ارساليات البضائع المختلفة من فواكه وخضروات وغيرها من المنتجات حول العالم.

وقد استحوذت الشركة الأمريكية على كورنرشوب صاحبة النمو السريع في سوق توفير الطلبات للزبائن بمبلغ 225$ مليون، وتنوعت خدمات التوصيل التي تقدمها الشركة التي انطلقت عام 2015، كطلبات من المحال التجارية والأسواق إلى توفير الأدوية من الصيدليات بالإضافة للمتاجر المختصة ببيع الأغذية في كل تشيلي والمكسيك.

وتقوم فكرة العمل عن طريق تعاقد الشركة مع مقاولي أعمال بعقد وبشروط معينة، حيق يقوموا بالتسوق وشراء مستلزمات العملاء وارسالها، وتوفر الخدمة أيضاً طلب عدة منتجات من محلات غذائية مختلفة كاللحوم والخضروات والفواكه إلى المشروبات.

وقد جمعت كورنر شوب دعم بمبلغ 21$ مليون دولار العام الماضي بقيادة شركة الاسثمار المالي Accel، حيث استمدت الشركة فكرتها من التمدد ونجاح شركة خدمات التوصيل Instacart في الولايات المتحدة، وقد قال مديرها التنفيذي أوسكار هيرتنسون أن Instacart يمكنها بناء عمل ربحي في الولايات المتحدة، وإننا نستطيع أن نقوم بالمثل هنا، قاصداً المكسيك وتشيلي.

وسيستمر فريق كورنر شوب الحالي بمؤسسيه الثلاثة وبقية الموظفين بالعمل تحت مظلة والمارت بعد شراءها للشركة.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع عالم التقنية