ميزة المليء التلقائي لكلمات المرور في iOS 12 تعمل الآن مع 1Password و Dashlane و LastPass

التقنية بلا حدود 2018-09-19 13:50 goo.gl/YTxtoS39
ميزة المليء التلقائي لكلمات المرور في iOS 12 تعمل الآن مع 1Password و Dashlane و LastPass

لقد تم إطلاق نظام تشغيل iOS 12 لجميع المستخدمين في وقت سابق من هذا اليوم، حيث ظهر به بعض الميزات الجديدة، ومنهم ميزة “Password Autofill” او المليء التلقائي لكلمات المرور. وتتيح هذه الميزة للمستخدمين تخزين بيانات اعتماد تسجيل الدخول للعشرات من التطبيقات والخدمات التي من المحتمل أن يصلوا إليها على أكثر من جهاز في اليوم الواحد.

فستسمح لك أبل باستيراد بيانات كلمة المرور من موفري الجهات الخارجية بحيث لا تضطر إلى استخدام ميزة Keychain الموجودة على iCloud. فبدءًا من اليوم مع نظام تشغيل iOS 12، أصدرت العديد من الخدمات تحديثات للهاتف تسمح لك بتعيينها كموفر مخصص لميزة المليء التلقائي لكلمات المرور. ومن بين الخدمات الأكثر شعبية لدعم هذه الميزة هي 1Password و Dashlane و LastPass، حيث تدعم جميع هذه الخدمات الآن ميزة الملء التلقائي عن طريق مصادقة هويتك باستخدام Face ID أو Touch ID أو عن طريق رمز pin منفصل.

وتتمثل طريقة تمكين ذلك في التوجه إلى “الإعدادات”، والتمرير للأسفل إلى كلمات المرور والحسابات، والنقر على “الملء التلقائي” لكلمات المرور. ومن هناك، يمكنك تمكين تطبيق تابع لجهة خارجية مثل LastPass وإيقاف ميزة iCloud Keychain إذا أردت. وبعد الانتهاء من ذلك، قم بفتح أي تطبيق (يُفضل ان يكون تطبيق لا يبقيك دائمًا في وضع تسجيل الدخول مثل أي تطبيق مصرفي) وسيظهر لك خيار “كلمة المرور” بجوار رمز مفتاح أسود عند النقر على بيانات الاعتماد.

ستتحقق بعض تطبيقات الهاتف، مثل Bank of America و PayPal من هويتك باستخدام FaceID، مما سيؤدي إلى تجنب الحاجة إلى استخدام ميزة الملء التلقائي لكلمات المرور في بعض الحالات، ومن المفترض أن يتم ملء المعلومات الضرورية من خزينة كلمة المرور عند النقر عليها.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود