أمازون ستوسع تواجدها بـ 3000 متجر تجزئة خلال السنوات الثلاث القادمة

عالم التقنية 2018-09-20 10:30 goo.gl/A4wm8826
أمازون ستوسع تواجدها بـ 3000 متجر تجزئة خلال السنوات الثلاث القادمة

أمازون ستوسع تواجدها بـ 3000 متجر تجزئة خلال السنوات الثلاث القادمة - Amazon Go

ذكر تقرير من موقع Bloomberg نية أمازون توسيع عملها بشكل كبير على الأرض، حيث ستقوم عملاق التجارة الالكترونية بافتتاح 3000 متجر أمازون جو خلال الثلاث سنوات القادمة حتى عام 2021.

وقد افتتحت الشركة أول متجر من هذه السلسلة عام 2016، في سياتل في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يوفر للزبون تجربة تسوق رائعة جداً خالية من المحاسبة ودفع ثمن المشتريات بشكل روتيني، ما عليك القيام به هو التقاط ما تشاء من المنتجات التي يتم مراقبتها بمستشعرات وكاميرات خاصة وتسجل تلقائياً على التطبيق الخاص بأمازون جو على هاتفك.

ووفقاً للتقرير فإن الشركة تركز عملها في الوقت الحالي على جانب الوجبات الطازجة واستقطاب الحشود وقت الغداء، حيث ستكون المتاجر القادمة من أمازون توسع كبير في اتجاه جهودها للسيطرة على مجالات أكبر في بيع التجزئة من توفير وجبات الطعام إلى ما توفره في المجالات الأخرى.

وبتطبيق هذه الخطوة ستصبح أمازون جو من أكبر السلاسل التجارية الموجودة في الولايات المتحدة، حيث أنه وفقاً لمقربين من الشركة فإن تخطط لافتتاح 10 مواقع جديدة حتى نهاية العام، و50 أخرى في عام 2019 ستتركز في محطات المترو بينما البقية ستكون في الفترة حتى عام 2021.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع عالم التقنية