ساعات Pebble تضيف خدمات المتابعة الصحيّة واللياقة البدنية

التقنية بلا حدود 2015-12-17 19:05 251
ساعات Pebble تضيف خدمات المتابعة الصحية واللياقة البدنية

قامت شركة Pebble يوم الثلاثاء بتطوير ساعاتها الذكية عن طريق إطلاق برنامج Pebble Health، الذي يضيف خصائص تتبع اللياقة البدنية لتشكيلة منتجاتها لأول مرة.

ساعات بيبل

بعد قيام المستخدمين بتثبيت النسخة الأحدث من التطبيق والنسخة 3.8 من البرامج الثابتة، فإن الساعة ستقوم تلقائيا بتسجيل الخطوات وأوقات النوم، والقيام بتثبيت البيانات في الواجهة الرئيسية. فعلى سبيل المثال، عندما يستيقظ المستخدم، ستقوم شاشه الوقت بإظهار طول ونوعية النوم.

يعتمد تحديد هدف للخطوات على المتوسط الشخصي للفرد بدلا من عدد ثابت. كما يمكن للمستخدمين مراقبة عدد خطواتهم الأسبوعي واحصائيات عن وضع نومهم دون الحاجة إلى استخدام تطبيق هاتف منفصل.

نظام المتابعة الصحية من Pebble متوافق مع Apple HealthKit وGoogle Fit، ولذلك فهو يسمح أن يتم مشاركة البيانات مع العديد من تطبيقات الهاتف الأخرى.
كما تقوم الشركة بإعداد API عن الصحة على مشارف 2016 من شأنها أن تتيح للمطورين بناء تطبيقات متعلقة للوقت ووجهات للساعة

أن البرنامج الثابت V3.8 يشغل عدد لانهائي من التطبيقات لساعة بيبل الكلاسيكية والمعدنية، والأهم من ذلك يدعم لواجهة الجدول الزمني للوقت.

ففكرة تتبع اللياقة البدنية لم تكن موجودة قبلاً في ساعات Pebble، في حين قام منافسين مثل ساعات آبل بإدماج هذه التكنولوجيا على نحو متزايد داخل ساعاتهم. الساعة تفتقر خاصية مراقبة النوم، ولكنها تقدم مزايا أخرى كاستشعار معدل ضربات القلب، منظم أهداف أكثر تقدماً، ومؤشر لقلة النشاط.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود