هاتف Essential قد يحصل على Android Q في العام القادم

التقنية بلا حدود 2018-09-22 17:55 goo.gl/5GLVKT13
هاتف Essential قد يحصل على Android Q في العام القادم

أكدت شركة Essential أن هاتفها سيتلقى دعم Android Q (الإصدار التالي من نظام تشغيل الهواتف في جوجل)، ومن المرجح إطلاقه في الصيف المقبل، ولقد كشفت الشركة عن ذلك من خلال أحدث إصدار من تقريرها الشهري Ask Me Anything (AMA) على موقع Reddit.Essential-Phone-to-get-Android-Q-next-year

فقد كشفت تقارير AMA بالفعل عن ان هاتف Essential سيدعم Android Q خلال العام المقبل، ويعتبر هذا خبر سار لمالكي الجهاز. ومع ذلك، سيكون Android Q آخر تحديث رئيسي من أندرويد للهاتف، على الرغم من أنه سيستمر في تلقي تصحيحات الأمان حتى أغسطس 2019.

كما أعلنت الشركة عن ان وحدة Audio Adapter HD الخاصة بها والتي تم الإعلان عنها في شهر يونيو، تعتبر حاليًا في مرحلة الترخيص مع لجنة الاتصالات الفيديرالية FCC، والتي قد تستغرق حوالي ستة أسابيع. وبمجرد إتمام الامر، ستكشف Essential عن السعر والتوافر. تضيف هذه الوحدة مقبس سماعة وDAC مدعومة من قبل MQA لتوفير أفضل تجربة صوت على الإطلاق.

وفي حين أن هاتف Essential لا يعمل بنظام Android 9 Pie، إلا أن الشركة غير متأكدة من أن الهاتف سيكون قادرًا على تقديم تطبيق Digital Wellbeing من جوجل، حيث يقوم هذا التطبيق بعرض مدة استخدام الأشخاص لهواتف أندرويد الخاصة بهم كل يوم.

كما قالت Essential أنه لن يكون هناك تحديث يضيف وضع البانوراما للكاميرا، مما قد يسبب الإحباط لبعض المستخدمين. ولكن إمكانية إخفاء النتوء التي تم إزالتها مع تحديث Android 9 Pie، ستعود عندما يتم إصدار تحديث الأمان لأندرويد في أكتوبر مع هاتف PH-1.

المصدر

الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود