رسميًا استوديوهات Telltale Games تُغلق أبوابها

عالم التقنية 2018-09-22 18:30 goo.gl/TP9quz25
رسميا استوديوهات Telltale Games تغلق أبوابها

رسميًا استوديوهات Telltale Games تُغلق أبوابها

فازت شركة Telltale Games بمدح ثقافي واسع جرّاء ألعابها الغنية عن التعريف، على سبيل المثال The Walking Dead و The Wolf Among Us، لكن ذلك لم يكن كافيًا للحفاظ على الأضواء واستمراريتها، حيث بعد أن تم الإبلاغ عن استغناء الشركة لمعظم عمّالها، هاهي تُعلن ورسميًا عن إغلاق أبوابها وكذلك إلغاء معظم مشاريعها الحالية..

ووفقًا لـ Gamasutra، ألغت Telltale جميع المشاريع الحالية باستثناء واحدة وهي لعبة The Walking Dead Season 4، حيث هناك فريق صغير حوالي 25 من أصل نحو 250 موظفًا ما زالوا ينهون العمل في هذه اللعبة، وكل شخص آخر فُتِحَ الباب أمامه، ويبدو أنه بمجرد الانتهاء من هذا المشروع سوف تتوقف ألعاب Telltale عن الوجود.

فيما يخص سبب الإغلاق أشار المدير التنفيذي للشركة Pete Hawley: “صناعة الألعاب تحوّلت بطريقة هائلة خلال السنوات القليلة الماضية، ومع ازدياد الألعاب المحمولة، من الممكن أن نمط تصميم ألعاب Telltale لم يكن مربحًا بما فيه الكفاية”.

أخيرًا قامت الشركة بالأمس بنشر تغريدة على صفحتها الرسمية في تويتر، تُفيد بنيتها إغلاق الاستوديوهات دون تحديد موعد بحد ذاته، كما وتؤكد أن مجموعة صغيرة من 25 موظفًا يعملون حاليًا على الوفاء بالتزامات الشركة المتبقية.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع عالم التقنية