عشاق كانون يشهدون مستقبل التصوير في حدث الإطلاق الإقليمي للنظام المبتكر EOS R في دبي

التقنية بلا حدود 2018-09-23 13:43 goo.gl/39Zjvh54
عشاق كانون يشهدون مستقبل التصوير في حدث الإطلاق الإقليمي للنظام المبتكر EOS R في دبي

كشفت كانون الشرق الأوسط، الشركة البارزة في مجال حلول التصوير، عن نظام التصوير المبتكر EOS R خلال حدث أقيم في”كانون سبيس 360″ مكان الابتكار وتبادل المعرفة في دبي، وحضره عُشاق كانون وعدد من أبرز قادة الفكر والرأي من نخبة مجتمع التصوير الفوتوغرافي، ما أتاح لهم فرصة الاطلاع حصرياً على جوانب مثيرة من مستقبل التصوير، وذلك باستخدام الكاميرا EOS R، أول كاميرا من كانون بتقنية الإطار الكامل بلا مرايا.

Canon EOS R Launch_Group Photo

وبهذه المناسبة، أشار أنوراغ أغروال، المدير التنفيذي في كانون الشرق الأوسط، إلى التطور الحاصل في التوجهات التجارية والاستهلاكية في مجال التصوير الفوتوغرافي، داعياً إلى مواكبتها، وقال: “يمثل إطلاق النظام الجديد EOS R خطوة تقدمية تتوافق مع سجلّنا الحافل بالابتكار وقفزة نوعية باتجاه المستقبل من شأنها إثراء تجربة المصورين، وهو أمر لطالما أظهرنا التزامنا به، ونحن نرى في هذا النظام منطلقاً نحو عالم جديد من الحلول المبتكرة من كانون”.

من جانبه، قال ڤنكاتاسوبرامنيان هاريهران مدير وحدة الأعمال الخاصة بالمستهلكين لدى كانون الشرق الأوسط إن النظام EOS R قد خضع للتحسين والتطوير على أيدي مهندسي كانون سعياً من الشركة للالتزام بالطلب المتزايد من المصورين على كاميرات بلا مرايا تتسم بأداء أرقى، وأضاف: “ينبني نظام EOS R الجديد على قدرات الأداء العالي التي يتسم بها النظام القديم، وقد تمّ ابتكاره لتقديم مزايا أفضل وتقنيات أرفع، ويسعدنا في فعالية العرض الخاصة هذه أن نشارك نظراءنا خلاصة تجربتنا في إطار عملي حصري لتمكينهم من توسعة آفاق نظرتهم إلى مستقبل كاميرات كانون العاملة بلا مرايا”.

ويُرسي النظام EOS R معياراً لكاميرا الإطار الكامل المستقبلية الأصغر حجماً والأخف وزناً، ويأتي ثمرة بحث مفصّل أجراه مهندسو كانون بالتعاون مع مصورين محترفون وصانعي أفلام. ويرتقي النظام الجديد بمستوى منصة التصوير EOS مع أداء أعلى وإمكانيات أوسع ومرونة أكبر في تصميم العدسات، ما يؤدي إلى رفع جودة الصور وتحسين طريقة التصوير.

وعلى مر السنين، نما النظام EOS ليصبح نظام التصوير الأكثر شهرة في العالم لمحترفي التصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام. ويتيح النظام EOS R، الذي يأتي بحامل عدسات RF و”سيموس” مزدوج البيكسل Dual Pixel CMOS AF، تميزاً بصرياً منقطع النظير، وأسرع ضبط بؤري تلقائي للصورة في العالم، وتواصلاً أسرع بين الكاميرا والعدسة.

وقد جرى خلال الحدث تقديم عرض تفصيلي للمصورين المحترفين والهواة بمواصفات كاميرا النظام الجديد، الذين مُنحوا الفرصة لاكتساب خبرة عملية بهذه الكاميرا في مناطق التجربة الخاصة بكانون.

نبذة عن كانون الشرق الأوسط

تشكّل كانون الشرق الأوسط، فرع من كانون أوروبا، المقرّ الرئيس لعمليات شركة كانون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتخذ من دبي مقراً لها..

أُسّست كانون عام 1937 وهي تضع نصب عينيها هدف صناعة أجود الكاميرات على الإطلاق، ولطالما كان عشق كانون لـ “قوّة الصورة” حافزاً لتوسع آفاق تقنياتها إلى أسواق عديدة أخرى ممّا رسّخ مكانتها بين الشركات الرائدة عالمياً في تقديم حلول مبتكرة في قطاع التصوير الفوتوغرافي للمستهلكين والشركات على السواء. وتشمل حلول كانون المنتجات من الكاميرات الرقمية المدمجة وأحادية العدسة العاكسة عبر عدسات البثّ وآلات التصوير بالأشعّة السينية، ووصولاً إلى الطابعات متعدّدة المهام وطابعات الإنتاج، والتي تدعمها مجموعة من الخدمات التي توفّر قيمة إضافية.

وتستثمر كانون بشكل كبير في البحث والتطوير لتقديم أغنى المنتجات وأكثرها تطوّراً وإبداعاً لتلبية احتياجات المستهلكين وآفاقهم الإبداعية. ومن الهواة إلى المصوّرين الفوتوغرافيين المحترفين، تسمح كانون لكلّ مستهلك بإدراك عشقه للصورة.  وتؤمن كانون بأنّ اعتبار اهتمامات المجتمع والبيئة جزء لا يتجزّأ من الممارسة الناجحة للأعمال، وذلك يتجلّى في فلسفة الشركة Kyosei والتي تعني “أن نحيا ونعمل معاً للمصلحة العامة.”

الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود