هواوي تعلن طرح أحدث أجهزتها القابلة للارتداء TalkBand B5

عالم التقنية 2018-09-25 11:40 goo.gl/RkdCpM16
هواوي تعلن طرح أحدث أجهزتها القابلة للارتداء TalkBand B5

هواوي تعلن عن طرح أحدث أجهزتها القابلة للارتداء TalkBand B5

كشفت شركة هواوي عن سوار TalkBand B5 والذي يعتبر أحدث أجهزتها القابلة للارتداء، ويتمتع بحجم أكبر من سلفه مع تقنيات تجعله يمثل خيارين للمستخدم بتوفير خصائص تعقب الصحة العامة وكذلك العمل كسماعة بلوتوث.

ويعتبر الجهاز الجديد بمثابة الساعة المبسطة التي تحمل تقنيات مميزة بعيدًا عن الساعات الذكية بمفهومها المعروف. ويأتي الجهاز مع شاشة بقياس 1.13 بوصة بتقنية AMOLED وبدقة 160×300 بكسل، وطبقة حماية من الزجاج بأبعاد D2.5 وهو ما يعني أنها أكبر بنحو 2.4 مرة عن النسخة السابقة.

ويقدم السوار الذكي TalkBand B5 عدة لمزايا لمراقبة معدل ضربات القلب في أكثر من وضعية وخلال جميع الأوقات بفضل تقنية TruSeenTM، والتي تتيح أيضًا مراقبة المراحل المختلفة من النوم والتعرف عليها لتزويد المستخدم بخطوات العناية الصحية أثناء نومه.

يُذكر، أن السوار الجديد من هواوي يأتي بعد عامين من إطلاق النسخة السابق TalkBand B3، ويوفر معه تقنية مقاومة الماء والغبار IP57.

يتوفر سوار هواوي TalkBand B5 بسعر 599 ريال سعودي لنسخة السير المصنوع من السيليكون في عدد من متاجر التجزئة المختارة في المملكة، بينما يبلغ سعر السوار مع السير المصنوع من الجلد 699 ريال سعودي.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع عالم التقنية