برنامج Adobe Elements 14 يعالج الأهتزازات للصور مع دعم دقة 4K

التقنية بلا حدود 2015-09-25 14:27 86
برنامج Adobe Elements 14 يعالج الأهتزازات للصور مع دعم دقة 4K

تستعد أدوبي لإطلاق تحديث لبرنامج Adobe Elements 14 الى جانب برنامج Premiere Elements، وفي هذا الإصدار تضيف أيضا شركة أدوبي مزيد من الأدوات والمميزات الجديد، الى جانب مزيد من التحسينات لتحرير الصور والفيديو.

Adobe Elements 14 -new features

Adobe Elements 14 -new features

في هذا التحديث من برنامج أدوبي Adobe Elements 14 تركز شركة أدوبي على المستخدم الغير الاحترافي أكثر، الى جانب التركيز أكثر على الصور والفيديو التي يتم تسجيها بالهواتف الذكية الحديثة، والتي تحتاج الى تعديل بعد التصوير أو التسجيل.

التحديث الجديد في البرنامج يعطي المستخدم الفرصة للحصول على أدوات يمكنه من خلاله تعديل الصور بشكل سريع، والتركيز في التعديل على نقط محددة في الصور يصعب في الغالب الوصول اليها في برامج تحرير الصور، حيث يمكن للمستخدم الحصول على اختيارات تعديل لشعر الأشخاص في الصور مثلا، أو الأجسام الصلبة الأخرى في الصور.

رغبة أدوبي لتجعل البرنامج مميز أكثر للمستخدم الغير احترافي، جعل الأدوات المستخدمة في برنامج Adobe Elements 14 أكثر سلاسة، حيث يمكنك الإشارة بسهم فقط الى الجزء المراد تعديله في الصور، حيث يعمل البرنامج مباشرة الى اتخاذ مسارات حول ما ترغب تعديله ليمكنك الاختيار من بينها.

في Adobe Elements 14 سيجد المستخدم أيضا المؤثرات الإبداعية، وأدوات الفوتوشوب التي يمكنه من خلالها تحليل الموضوع أو الألوان والاضاءة، حيث يمكنه إضافة حتى 5 مؤثرات تناسب صوره، أما مستخدمي البرنامج الجدد، فهناك 34 أداة للتحرير ارشادية، حيث يمكنك من خلالها تحريك الأجسام الساكنة، وتغيير حجم الصور لتناسب إطار معين، أما للأشخاص الاحترافين فهناك أيضا الوضع المتقدم لتحرير الصور.

الصور التي يتم التقاطها بالهواتف الذكية يوجد بها عادة بعض الاهتزازات، وهي أحد المشاكل التي يتم التركيز عليها في تحديث برنامج أدوبي Adobe Elements 14، هذا الى جانب إزالة الضباب من الصور، ليدعم المستخدم في الصور التي تلتقط بكاميرات ليس بها تثبيت للصور، ليصل الى تجربة مثالية في التصوير.

Adobe Elements 14

Adobe Elements 14

البرنامج أيضا يعاج الصور الباهتة التي التقطت في الإضاءة الخافتة، هذا الى جانب أحدث مميزات البرنامج في تحرير وعرض الصور والفيديوهات 4K، وهي من المميزات التي تقدمها أدوبي بعد ظهور العديد من الهواتف الذكية التي تدعم عرض 4K، أو الهواتف التي تدعم تصوير عالي الجودة والوضوح.

هناك مزيد من الأدوات التي ستجدها أيضا في Adobe Elements 14، والتي تدعم المستخدم في تغيير معالم خلفية الصور، أو إضافة مؤثرات من الأبيض والأسود، والتلاعب في سرعة الحركة في الفيديو، أو تكبير الصور، كما يمكن أيضا تصدير ملفات الفيديو الى عدة أشكال أبسط على شاشة الهاتف الذكي أو التلفاز، وتوفر أدوبي البرنامجين كلا على حدا بسعر 100 دولار للبرنامج، أو 150 دولار كحزمة واحدة لكلا البرنامجين.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود