أبل تعلن رسميا جيف وليامز الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة

التقنية بلا حدود 2015-12-18 15:25 54
أبل تعلن رسميا جيف وليامز الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة

أعلنت شركة أبل Apple ترقية جيف وليامز Jeff Williams الى منصب الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة، كبداية لخطط الشركة لتغيير الهيكل الوظيفي بالشركة.

apple

apple

بدأت شركة أبل Apple عملية اجراء تغيير في الهيكل الوظيفي للشركة، حيث بدأت بترقية جيف ولياميز الى منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة بعد أخلاء الرئيس التنفيذي السابق تيم كوك لمنصبه، كما تم ترقية Phil Schiller الى منصب مدير متاجر أبل App Store هذا الى جانب منصبه الحالي كنائب مدير التسويق في العالم.

كما أعلنت أيضا شركة أبل Apple اثنان من الوظائف الإدارية التنفيذية الجديدة، وهما نائب الرئيس الأول لتقنية الأجهزة والتي تولى Johny Srouji منصبها، كما ينضم Tor Myhren الى الشركة من قسم الإعلانات ليتولى منصب نائب رئيس التسويق والاتصالات في الشركة.

وقد علق تيم كوك في بيان صحفي مؤخرا على التغييرات التي أجريت في الهيكل الوظيفي للشركة، أن شركة أبل Apple لديها الكثير من الكوادر والكفاءات في فريق عملها، حيث أكد أن الإنجازات التي تم تحقيقها في الشركة ترجع الى الجهود المبذولة من اثنان من الرؤساء التنفيذين في الشركة بعد أن وصل هذا العام الى نهايته.

وقد أكد كوك على أن الرئيس التنفيذي الجديد جيف وليامز هو أفضل رئيس تنفيذي للعمليات تقدمه الشركة، كما أشاد بالابتكارات التي يقدمها فريق Johny من منتجات راقية وتصاميم السيليكون كما أشار الى دور Schiller في تعزيز قيادة المتجر App Store في المستقبل، كما أشاد بالمواهب الإبداعية creative talents المقدمة من Myhren.

Apple names- Jeff Williams COO

Apple names- Jeff Williams COO

وقد وصف جيف وليامز بأنه نسخة طبق الأصل من تيم كوك، كما أشار اليه تيم كوك أنه صاحب الفضل الأكبر في اتقان أبل Apple سلسة التوريدات الخاصة بها، حيث كان أحد كفاءات المؤثرة في الشركة منذ تعينه في الشركة في عام 1998، الا أنه ظل كأحد الكفاءات التي تعمل بجهد دون تسليط الأضواء عليه عدا السنوات القليلة الماضية التي أصبح فيها أحد المرشحين المحتملين لرئاسة العمليات في أبل.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود