تحديث جديد لواجهات الساعات الذكية بنظام الأندوريد

التقنية بلا حدود 2015-12-18 20:53 74
تحديث جديد لواجهات الساعات الذكية بنظام الأندوريد

أفضل ما يمكنك أن تستمتع به عند ارتدائك smartwatch هو إمكانية تغيير واجهة الساعة الرقمية حتى تستنفذ كل الخيارات المتاحة أمامك، لذا فان جوجل Google تريد أن تضمن للمستخدم تجربة مميزة لا تشعره بالملل عند النظر إلى المعصم مع واجهات مختلفة للساعة الذكية في تسع ماركات شهيرة.

android-wear-faces

android-wear-faces

من نمط تيد بيكر لتحفيز محبي اللياقة البدنية، وكذلك ميليسا جوي مع 12 تصميم مختلف لكافة المناسبات المبهجة والكثير من التصميمات التي تناسب ذوقك آو لكل الأوقات وخلال كافة الأعمال خلال يومك.

كما يتوفر الآن أيضا تصميمات أخرى متنوعة مثل فيفيان تام اوبرا جيرل وفن البوب لنيكول ميلر، وستيلنغ ياماموتو المستوحى من حركة الإنسان التي تجمع بين أناقة المانجو ولكن بإطلالة كلاسيكية، وشاشة الحد الأدنى ذوي جوردان وانفجار الألوان من Harajuku Kawaii، وأصحاب هواتف الاندرويد يمكنهم تحميل واجهات الساعات الآن وسوف يتم تعميم التطبيقات قريبا على الساعات الذكية.

ومنذ عام قامت جوجل Google بتحديث ساعتها الذكية بنظام تشغيل الأندوريد بواجهات تفاعلية جديدة للاعبين، ومحبي الموضة، والمسافرين وعشاق الرياضة، حيث بدأت في اجراء التغييرات في شهر أغسطس الماضي، وذلك ليكون المستهلك على اتصال بسهولة وطريقة ممتعة أيضا من خلال الساعات الذكية.

Android Wear -designer- faces

Android Wear -designer- faces

كما أضافت الشهر الماضي لساعتها الذكية دعم الهاتف النقال حيث يمكن للمستخدم الاستغناء عن الهاتف واستخدام الساعة الذكية في إرسال واستقبال الرسائل، وبها مسار للياقة كما يمكنك إجراء مكالمات والرد عليها، وتشغيل التطبيقات حتى لو كان الهاتف في حالة تغير الرمز البريدي للهاتف عن الساعة الذكية.

جوجل Google أيضا طورت التشغيل عن طريق الإيماءات حيث يمكنك فتح قائمة التطبيقات والإعدادات وتعود لواجهة الساعة الذكية مرة أخرى عند انشغالك بأي نشاط أخر.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود