أمازون ويب سيرفيسز (AWS) تعلن إطلاق موقعي Edge في الإمارات

عالم التقنية 2018-10-15 18:42 goo.gl/TYqutQ33
أمازون ويب سيرفيسز AWS تعلن إطلاق موقعي Edge في الإمارات

أمازون ويب سيرفيسز (AWS) تعلن إطلاق موقعي Edge في الإمارات

أصدرت شركة أمازون إعلانًا جديدًا عن توسع خدمتها السحابية في المنطقة، حيث كشفت أمازون ويب سيرفيسز (AWS) إطلاق موقعي Amazon CloudFront Edge في الإمارات العربية المتحدة داخل كل من دبي والفجيرة، وذلك لتحسين مستوى تجارب عملاء الشركات في المنطقة.

وتسعى الشركة من خلال طرح الموقين إلى تقديم خدماتها للشركات بمستوى أعلى، وهو ما ينعكس على تجارب المستخدمين النهائيين للخدمة بتوفير سرعة أكبر في نقل البيانات ودرجة حماية أعلى بوجود خدمات معالجة البيانات والأمن الالكتروني Lambda@Edge، وAWS Shield، وتطبيق AWS WAF.

حيث توفر خدمة Amazon CloudFront شبكة لتسريع عملية توصيل المحتوى، والتي تقوم بإيصال البيانات، ملفات الفيديو، التطبيقات، وواجهات برمجة التطبيقات للعملاء في أرجاء العالم بصورة آمنة مع زمن استجابة أقل وسرعات نقل عالية ضمن بيئة صديقة للمطورين.

وتأتي خدمة Amazon CloudFront بشكل طبيعي مدمجة مع منصة الخدمة السحابية AWS، وستقدم تحسن بالأداء بنسبة قد تصل إلى 90% في انخفاض زمن الاستجابة في إيصال المحتوى لمستخدميهم النهائيين.

يُذكر أن الخدمة متاحة حاليًا في 138 موقعًا مختلفًا في العالم داخل 63 مدينة ضمن 29 دولة، ويعتبر اختيار الامارات لهذا الطرح أمرًا طبيعيًا كونها تعتبر بمثابة نقطة الجذب للشركات العالمية في المنطقة ضمن مجالات مختلفة.

وصرح آندي إيشروود، نائب الرئيس والمدير الإداري لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في أمازون ويب سيرفيسز (AWS)، حول الموضوع بقوله “يسعدنا مواصلة مسيرة توسعنا في منطقة الشرق الأوسط، وأن نجلب المزيد من تقنيات الحوسبة السحابية المتقدمة لعملائنا في دولة الإمارات. تحظى منطقة الشرق الأوسط بأهمية بالنسبة لنا في AWS، كما تعد دولة الإمارات محور لأبرز الشركات الناشئة والمؤسسات المبتكرة على مستوى المنطقة. ونحن نتطلع قدماً من خلال البنية التحتية الجديدة لموقعي Edge لتقديم المزيد من الدعم لهذه المؤسسات في مساعيها لتسريع عملية تبني تقنيات الحوسبة السحابية”.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع عالم التقنية