الإعلان الرسمي عن هاتفي Mate 20 و Pro

التقنية بلا حدود 2018-10-16 14:22 goo.gl/yzTfVt22
الإعلان الرسمي عن هاتفي Mate 20 و Pro

أعلنت هواوي رسمياً الآن عن هاتفي Mate 20 و Pro، مع تصميم زجاجي مميز بألوان متدرجة وميزة شحن فائق السرعة.

The-Mate-20-and-Pro-are-official

كشفت العملاق الصيني الآن عن الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية المميزة Mate 20 و Pro، التي تقدم مجموعة جديدة من المميزات لسوق الهاتف.

تصميم هاتفي Mate 20 و Pro

يأتي هاتفي Mate 20 و Pro بتصميم زجاجي مع ألوان متدرجة وهي أحد المواصفات المميزة لإصدارات هذا العام في الهواتف الذكية.

إلا أن هواوي تضيف لهذا التصميم ميزة hyperoptical pattern التي تدعم تجربة أفضل في حمل الهاتف وعدم إنزلاق الهاتف من يد المستخدم.

حيث تأتي هذه الميزة مع ألوان متدرجة للهاتف وهي Midnight Blue،Emerald Green إلى جانب إختيار  Twilight، كما تغيب هذه الميزة عن ألوان الأسود والذهبي الوردي للهاتف.

كما يتميز هاتف Mate 20 Pro بشاشة OLED ترتكز على تصميم من البلاستيك يدعم إنحناء الشاشة من الجانبين.

أيضاً يأتي التصميم العلوي للهاتف بإطارات نحيفة بإتساع أكبر تبرز الشاشة بشكل أفضل، كما يدعم الهاتف إستشعار ثلاثي الأبعاد عن بعد مع إضاءة لدعم تقنية التعرف على الوجه في الهاتف.

كما يضم هاتف Mate 20 Pro مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة، لمنافسة إصدارات ابل هذا العام من هواتف الأيفون بمميزات تأمين أيضاً لهواتف هواوي.

Huawei-Mate-20-and-20-Pro-design

أيضاً تقدم هواوي هاتف Mate 20 مع نتوء بتصميم نحيف أعلى الشاشة، يحتوي على الكاميرة الأمامية فقط، حيث يدعم تصميم النتوء تصميم بنسبة أعلى للشاشة في جسم الهاتف.

إطارات الجزء السفلي لهاتف Mate 20 تأتي بتصميم نحيف أكثر من هاتف Mate 20 Pro، كما يتميز هاتف Mate 20 بتصميم أطول وأعرض نسبياً مقارنة بالإصدار الأخر Mate 20 Pro.

المصدر

 

الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود