سامسونج تكشف عن نسخة شتوية من Galaxy Note 5 موجهة فقط لكوريا

تكنولوجيا نيوز 2015-12-19 18:14 78
سامسونج تكشف عن نسخة شتوية من Galaxy Note 5 موجهة فقط لكوريا

أخبار الهواتف الذكية / بقلم / on December 19, 2015 at 4:14 PM /

سامسونج تكشف عن نسخة شتوية من Galaxy Note5 موجهة فقط لكوريا

قامت شركة سامسونج الكورية، الجمعة، بالكشف عن هاتف ذكي جديد يحمل اسم Galaxy Note 5 Winter Edition ، والذي يتشابه إلى حد كبير مع النسخة العالمية للهاتف، ولكن الاختلاف الرئيسي يتمثل في المساحة الداخلية للهاتف.

ويعتبر هاتف Galaxy Note 5 Winter Edition الذكي موجه بشكل خاص للأسواق الكورية الجنوبية، حيث أنه يمتلك مساحة تخزين داخلية سعة 128 جيجا بايت، الأمر الذي يجعله الهاتف الذكي الوحيد الذي تطرحه شركة سامسونج ويحمل مثل هذه السعة التخزينية خلال هذا العام الجاري.

ويأتي هاتف Galaxy Note 5 Winter Edition الذكي بلونين هما الذهبي البلاتيني، والفضي التيتانيوم، كما أن هناك معلومات تفيد بأن هذه الألوان تحظى بشعبية كبيره في الأسواق الكورية الجنوبية هذه الأيام.

وانتشرت الأيام الماضية الكثير من الشائعات عن إطلاق نسخ معدلة من هاتفي Galaxy Note 5 ، Galaxy S6 Edge Plus الرائدين، تحمل مساحة تخزين داخلية سعة 128 جيجا بايت، إلا أن شركة سامسونج لم تطرح أيا من هذه النسخ في الأسواق العالمية حتى الآن.

وقدمت العملاقة الكورية الجنوبية اليوم في موطنها عروض ترويجية جديدة، وذلك بالتزامن مع إطلاقها النسخة الجديدة من هاتف Galaxy Note5 Winter Edition الذكي، الذي يبلغ سعره حوالي 850 دولار أمريكي، حيث أشارت إلى أن كافة العملاء سيحصلون على نظارة Gear VR مجانية عند قيامهم بشراء هاتف Galaxy S6 Edge Plus، بينما سيحصلون على قطعة شحن لاسلكي مجانية عند شرائهم هاتف Galaxy Note5 الذكي.


أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز