مجموعة من الألعاب المدفوعة على متجر Google Play و App Store مجانًا لفترة محدودة

التقنية بلا حدود 2018-10-17 17:44 goo.gl/UK1ENt27
مجموعة من الألعاب المدفوعة على متجر Google Play و App Store مجانا لفترة محدودة

إذا كنت تبحث عن مجموعة من الألعاب الجديدة سواء كنت على نظام iOS أو أندرويد، فيمكنك إيجاد مجموعة من الألعاب المدفوعة على كلًا من App Store و Google Play مجانًا لفترة محدودة، وسوف نقوم بعرض مجموعة الألعاب هذه، ويستحسن تحميل ما تريده في أسرع وقت نظرًا لان كل لعبة لديها وقت محدد لتحميلها مجانًا.

Hitman Sniper

تم تطوير هذه اللعبة من قبل Square Enix Montreal، وتأتي هذه اللعبة بنمطان، الأول هو نمط Montenegro وهو الرئيسي للعبة، والثاني هو Death Valley.

بالنسبة لنمط Montenegro فإن مهمتك الرئيسية هي اغتيال 10 أهداف رئيسية، لكن العدد الفعلي الذي يمكنك قتله قد يصل إلى 150 هدف، كما يمكنك شراء أسلحة جديدة من خلال الأموال التي يتم تجميعها.

أما نمط Death Valley فمهمتك هي حماية شخصية تسمى Ben، والذي يحاول إصلاح سيارته، ويتم مهاجمته من قبل عدد كبير من الزومبي، وتتوافر هذه اللعبة على نظام أندرويد على متجر Google Play مجانًا ولم يتم تحديد مدة توافرها مجانًا، ويمكنك تحميلها من هنا.

AngL

 

تعد من ألعاب الألغاز، وكل مستوى من اللعبة يحتوي على مجموعة من الكرات والتي يجب أن تصل إلى الماس، ويقوم اللاعب باستخدام مختلف المثلثات المختلفة لتغيير زاوية ومسار الكرة من أجل الوصول إلى نقطة النهاية، ومتبقي يوم واحد على توافرها مجانًا على متجر Google Play، ويمكنك تحميلها من هنا.

Black Metal Man

مهمتك الرئيسية في هذه اللعبة هي مساعدة Norwegian black metal في الفرار من الضوء، والوصول إلى أعماق الجحيم، كما يمكنه ركوب دراجة نارية لتخطي هذه العقبات، كما تحتوي اللعبة على موسيقى تصويرية رائعة، ومتبقي 9 ساعات فقط على توافرها على متجر Google Play مجانًا، ويمكنك تحميلها من هنا.

Dungeon Defense

إذا كنت من محبي ألعاب RPG عليك تجربة هذه اللعبة، وقصتها هي أنك تلعب كمجموعة من الأشرار الذين يحاولون حماية أخر زنزانة في العالم من جميع الأبطال الذين يحاولون غزوها، وما عليك سوى النقر على الشاشة لبدء الإطلاق.

بعد كل مرحلة من اللعبة يمكنك اكتساب خبرة وتعلم قدرات جديدة وجمع المزيد من الغنائم، ولم يتبقى سوى يومان على توافر هذه اللعبة مجانًا لكلأ من نظام أندرويد و Ios

Warhammer: Doomwheel

يمكنك القول بأن هذه اللعبة من ألعاب العداء التي لا نهاية لها، وقصتها هي قتل enginseer التي تواجهك في الطريق بواسطة سيارة تشبه عجلة الهامستر القاتلة، حيث يمكنك القيادة وقتل مختلف الأعداء، ويمكنك تحميلها من هنا لكلًا من نظام وأندرويد و Ios.

Linia

هي من ألعاب الألغاز المثيرة للاهتمام، ومهمتك هي إنشاء تسلسلات ملونة عن طريق تتبع خط الذي يربط بين الأشكال الملونة، وتعتمد هذه اللعبة على الصبر والدقة وردود الأفعال السريعة، ويمكنك تحميلها من هنا لكلًا من نظام أندرويد و iOS.

Lines the Game

هي من ألعاب الألغاز أيضًا، وفكرة هذه اللعبة هي أن اللون الذي يسيطر على السباق هو الذي يفوز، وتحتوي اللعبة على حوالي 250 مستوى، و5 أوضاع مختلفة، ويمكنك تحميلها من هنا لكلًا من نظام أندرويد و iOS.

Slidercrash

من ألعاب الألغاز الغريبة والمثيرة أيضًا، ومهمتك هي محاذاة المرايا والمفاتيح الكهربائية وغيرها من العناصر من أجل جعل هذه الأجسام المدببة مثل بعضها، وهناك عدد محدد من التحركات التي يمكنك القيام بها في كل مستوى، ويمكنك تحميلها من هنا لنظام  iOS.

المصدر

 

 

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود