تسريبات تكشف عن بعض مواصفات هاتف Mi Mix 3 القادم

التقنية بلا حدود 2018-10-18 07:30 goo.gl/wBsCxg23
تسريبات تكشف عن بعض مواصفات هاتف Mi Mix 3 القادم

كشفت أحدث التسريبات اليوم عن مواصفات مؤكدة حول جودة العرض في هاتف Mi Mix 3 من Xiaomi المقرر الإعلان عنه قريباً.

Mi Mix 3 -screen resolution

تعقد Xiaomi مؤتمرها القادم في 25 من أكتوبر للكشف عن الإصدار الجديد من الهواتف الذكية Mi Mix 3، واليوم رصدت تسريبات لجودة العرض المميزة للهاتف.

وفقاً للتسريبات التي نشرت اليوم فإن هاتف Mi Mix 3 يتميز بجودة عرض 1080 في 2340 بيكسل مع نسبة عرض إلى إرتفاع في الشاشة 19.5:9 لذا يختلف هاتف Mi Mix 3 عن الإصدارات الحالية من الهواتف الذكية، حيث تدعم جودة العرض مع أبعاد الهاتف الإسفادة من كل بيكسل في العرض.

كما يدعم جودة العرض في هاتف Mi Mix 3 التصميم المميز بالنظام الميكانيكي المنزلق للكاميرة الأمامية للهاتف، والتي تغير تصميم النتوء المميز للكثير من الهواتف الذكية حالياً.

Mi Mix 3 -leak

أيضاً من بين المواصفات التي أكدت عليها هذا التسريبات ذاكرة عشوائية 10 جيجا بايت رام، حيث تكشف التسريبات أيضاً عن صورة لواجهة الهاتف الذي يدعم تعدد المهام مع ذاكرة عشوائية 10 جيجا بايت رام التي تظهر في معلومات في الجزء العلوي للصورة.

ومن المقرر وفقاً لهذه المواصفات المؤكدة تقريباً لهاتف Mi Mix 3 أن يكون أول إصدار من الهواتف الذكية مع ذاكرة 10 جيجا بايت في الأسواق.

أيضاً أشارت التوقعات السابقة إلى أن هاتف Mi Mix 3 يضم رقاقة معالج Snapdragon 845 مع شاشة AMOLED التي تورد عبر سامسونج، كما يدعم الهاتف مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة.

المصدر

الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود