جديد: تطبيق BestCrypt Explorer مدير ومُشفّر ملفات على أندرويد

عالم التقنية 2018-10-21 18:00 goo.gl/dZPwkY25
جديد تطبيق BestCrypt Explorer مدير ومشفر ملفات على أندرويد

جديد: تطبيق BestCrypt Explorer مدير ومُشفّر ملفات على أندرويد

عندما يتعلق الأمر بالخصوصية والأمان، فالأمر يستحق الإطلاع، معنا في هذه المقالة أحد التطبيقات الجديدة من على نظام تشغيل أندرويد، وهو تطبيق BestCrypt Explorer الذي يُمكِن أن نُعرّفه بأن مدير ملفات وكذلك مُشفّر ملفات قوي.

حيث مع هذا التطبيق ستكون هناك مساحة تخزين منفصلة يتم فيها تشفير جميع بياناتك من صور وفيديوهات وملفات ,,إلخ، وكل ذلك بطريقة استخدام بسيطة للغاية، حيث بمجرد نقل الملفات للتطبيق سيعمل التشفير تلقائيًا، ولن يتمكن أي شخص من الوصول إليها إلّا بعد إدخال كلمة المرور المُنشأة مُسبقًا.

بعد ذلك ومن داخل التطبيق نفسه يمكن فتح جميع ملفاتك المُشفّرة، فهو يدعم استعراض الفيديو وفتح الصور والاستماع الى الموسيقى وعند فتح الملفات النصيّة، وبالمناسبة يستخدم تطبيق BestCrypt Explorer امتداد تشفير الملفات “LongCrypt Container Encryption – Jetico” الموثوق به طويلًا لأجهزة الحاسوب والخوادم، وليس هذا فحسب بل يدعم التطبيق تحميل سعة تخزين مُشفّرة إلى الخدمات السحابية أمثال درايف ودروب بوكس.

ولعل من المزايا المهمة الأخرى هي دعم التطبيق للوصول إلى التخزين المُشفّر الذي تم إنشاؤه على أندرويد على أجهزة كمبيوتر Windows و Linux و Mac والعكس الصحيح، أخيرًا تطبيق BestCrypt Explorer متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل ولا يحمل أي إعلانات مزعجة أو عمليات شراء داخلية، على أن يدعم أندرويد 4.0 فأحدث.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع عالم التقنية