بدء الطلب المسبق على هاتف HTC Exodus 1 بتقنية بلوك تشين

عالم التقنية 2018-10-23 11:45 goo.gl/DaLn1W22
بدء الطلب المسبق على هاتف HTC Exodus 1 بتقنية بلوك تشين

بدء الطلب المسبق على هاتف HTC Exodus 1 بتقنية بلوك تشين

أعلنت شركة اتش تي سي عن بدء الطلب المسبق على هاتفها HTC Exodus 1 الذي يعمل بتقنية بلوك تشين بعد أشهر من الحديث والإعلان عن تطوير الهاتف، وجاء ذلك في بيان الشركة الذي كشفت فيه عن تصميم ومزايا الهاتف الذكي الجديد الذي تهدف من خلاله الشركة إيجاد نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية.

وتقول الشركة أن الهاتف سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 8.1، لكنه سيحتوي جزء من الرقاقة يعمل على تخزين البيانات بتقنية بلوك تشين لتبقيها بعيدة عن نظام أندرويد. هو ما يعني أن نظام أندرويد سيعمل بالتوازي مع نظام التشفير اللامركزي على الهاتف.

HTC Exodus 1

ويحتوي الهاتف على معالج سنابدراغون 845 مع ذاكرة رام 6 جيجا بايت وسعة تخزينية 128 جيجا بايت. كما يحتوي على شاشة بقياس 6 بوصات وبدقة quad-HD+. بجانب كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 8 ميجا بكسل لكلا العدستين، وكاميرا مزدوجة بالخلف بدقة 16 ميجا بكسل و12 ميجا بكسل، واللتان بإمكانهما تسجيل فيديو بدقة 4K بسرعة 60 إطار بالثانية.

كما يحمل الهاتف بطارية بقدرة 3,500 ملي أمبير / ساعة، بجانب دعمه لتقنية الشحن السريع، ودعم تقنية مقاومة الماء والغبار IP68.

ويقدم الهاتف تقنية SoftBank للعملات المشفرة المبنية على بلوك تشين للحفاظ على نقل البيانات والأموال بشكل أمن، وذلك ضمن محفظة طورتها الشركة بنفسها باسم زيون “Zion”.

سيكون HTC Exodus 1 متاح للشراء عبر الطلب المسبق بالعملات الرقمية مقابل 0.15 بتكوين أو 4.78 ايثيريوم، أي ما يعادل 960$ في الوقت الحالي لأسعار العملات. وسيبدأ بالوصول للمستخدمين في ديسمبر. لكن يجب توخي الحذر عند شراء الهاتف، لأن العملات الرقمية تصعد وتهبط بمئات الدولارات بشكل دائم.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع عالم التقنية