مايكروسوفت تعلن عن إضافة ميزات جديدة لبريدها الإلكتروني من أول يناير

تكنولوجيا نيوز 2015-12-20 18:09 161
مايكروسوفت تعلن عن إضافة ميزات جديدة لبريدها الإلكتروني من أول يناير

أخبار الشركات وقطاع الأعمال / بقلم / on December 20, 2015 at 4:09 PM /

مايكروسوفت تعلن عن إضافة ميزات جديدة لبريدها الإلكتروني من أول يناير

أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية  عن استعدادها لإضافة ميزتين جديدتين لمستخدمي خدمة البريد الإلكتروني التابعة لها Outlook.com ، وذلك مع بداية يناير القادم.

وأشارت الشركة الأمريكية إلى أنها ستقوم بإضافة ميزة جهات اتصال مقترحة وتنبيهات أوتوماتيكية للرحلات، وذلك لمساعدة مستخدمي خدمة Outlook.com في العثور على جهات الاتصال بطريقة صحيحة وبشكل أسرع، كما أن ميزة الأحداث من البريد الإلكتروني ستقوم بإضافة الرحلات الجوية تلقائيا إلي تقويم مستخدمي الخدمة، على أن تصل لمستخدمي النسخة الأولى من Office 365، ولمستخدمي نسخة المعاينة من Outlook.com الجديدة مطلع يناير من العام القادم.

وتوقع مسئولون في شركة مايكروسوفت أنه بحلول شهر مارس القادم سيتم نشر هذه الميزة الجديدة على نطاق واسع بين مستخدمي خدمة البريد الإلكتروني Outlook.com خاصتها.

وتظهر الأحداث القادمة عبر البريد الإلكتروني تلقائيا ضمن جميع إصدارات خدمة البريد الإلكتروني Outlook.com لنسخة الحاسب المكتبي والمحمول وأجهزة ماك وأنظمة التشغيل IOS وأندرويد وويندوز فون المتصلة مع Office 365 أو مع صندوق بريد Outlook.com ، على أن يتم حفظها ضمن تقويمات مستخدمي الخدمة.

وستشتمل الميزة الجديدة في بداية الأمر على رحلات الطيران وحجزها، بالإضافة إلى تأكيد الحجز، وذلك من خلال الخطوط الجوية التابعة لشركات Expedia وSouthwest Airlines وAmerican Airlines وUnited Airlines وDelta Airlines وAlaska Airlines.

وأوضحت مايكروسوفت أنها تنوي أيضا توفير هذه الميزة الجديدة كجزء من خدمة Outlook.com لأجهزة الحواسب الشخصية و IOS وأندرويد، وذلك خلال النصف الأول من العام المقبل، كما أنها تعمل على وضع جدول زمني لتوفير الميزة الجديدة لمستخدمي خدمة البريد الإلكتروني Outlook.com على نظام ماك.

وأضاف مسئولون لدي الشركة الأمريكية أن الهدف من إضافة مميزات جديدة هو محاولة لتقريب خدمة البريد Outlook.com من تطبيق Outlook الحقيقي، ليشعر المستخدم بأنه يوجد هناك بعض الفروق بين Outlook.com و OutlooK.


أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز