هاتف Yutopia يسوق له كأقوى هاتف في العالم لكن هل ينجح في اثبات ذلك؟

التقنية بلا حدود 2015-12-20 21:05 77
هاتف Yutopia يسوق له كأقوى هاتف في العالم لكن هل ينجح في اثبات ذلك

اشتدت المنافسة في سوق الهواتف الذكية في الفترة الماضية، وفي الوقت الذي تركز بعض الشركات المصنعة على تخفيض الأسعار مع أداء أفضل، وقعت شركة Yu التابعة لشركة Micromax الهندية في أكبر الأخطاء التي تقضي على الشركات المبتدئة في الأسواق.

YU-Yutopia-CyanogenOS-phone

YU-Yutopia-CyanogenOS-phone

أعلنت شركة Yu عن أحدث الهواتف الذكية وهو هاتف Yutopia، واتجهت الى التسويق له كأقوى الهواتف الذكية في العالم الى الأن، الا أن شركة Yu لم تهتم بتبعات هذه التصريحات التي يمكن أن تقضي على مبيعات الهاتف بشكل سريع، ففي الوقت الذي وعدت الشركة المستهلك بالحصول على أقوى هاتف في العالم، كشف عن مواصفات هاتف Yutopia التي لا تختلف كثيرا عن الهواتف المتنافسة في الأسواق.

كانت شركة YU قد أكدت أن هواتفها بنظام Cyanogen OS هي مستقبل الهواتف في العالم، الا أن هذه الهواتف تأتي بأداء جيد لكن تميزها الأول في التسعير الخاص بهذه الهواتف، فالكثير من الهواتف بنظام Cyanogen OS لها نفس مواصفات هاتف Yutopia بشاشة 5.2 أنش، ودقة عرض quad HD، الى جانب رقاقة معالج Snapdragon 810، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام.

هناك أيضا الكثير من الهواتف التي أطلقت مؤخرا بكاميرة خلفية 21 ميجا بيكسل، وكاميرة أمامية 8 ميجا بيكسل، أيضا يأتي الهاتف بخاصية التعرف على البصمة، وبطارية بقوة 3,000 أمبير.

YU-Yutopia-phone

YU-Yutopia-phone

هذه المواصفات ظهرت في الكثير من الهواتف التي أطلقت منذ أشهر مضت، ولعل أشهر هذه الهواتف كان هاتف Galaxy Note 5 أو هاتف Nexus 6P، وهي هواتف توفر للمستهلك بالفعل أعلى المواصفات، لكن الاختلاف الوحيد الذي يقدمه هاتف Yutopia الى الأسواق سيكون في السعر، حيث تطلق شركة YU هاتفها الى الأسواق بسعر 377 دولار، وسيطلق الى أسواق الهند في 26 ديسمبر، لكن حتى مع هذا السعر قد يجد أقوى هاتف في العالم منافسة له من الهواتف الصينية التي تطلق في الفترة الأخيرة بأعلى أداء وأسعار اقتصادية.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود