Anker تعلن عن جهاز العرض المنزلي Capsule II بسعر 400 دولار

التقنية بلا حدود 2018-10-27 11:30 goo.gl/1cDEHv29
Anker تعلن عن جهاز العرض المنزلي Capsule II بسعر 400 دولار

كشفت Anker عن تحديث جديد لجهاز العرض المنزلي Nebula Capsule، حيث يأتي الإصدار الجديد بجودة عرض 720 بيكسل ومنفذ USB-C.

Nebula Capsule II mini projector

عقدت Anker مؤخراً مؤتمرها في نيويورك للكشف عن أحدث أجهزة العرض المنزلي صغيرة الحجم Capsule II، إلى جانب مكبرات صوتية ذكية بدعم من مساعد جوجل الإفتراضي.

ويتوفر جهاز العرض الجديد Nebula Capsule II في حملة للشركة في Kickstarter، على أن يبدأ شحن الجهاز للمستخدمين في مارس من العام المقبل.

ويعد هذا الإصدار الثاني من سلسة Nebula Capsule لأجهزة العرض المنزلي، والذي يدعم تشغيل أجهزة تلفاز الأندوريد، إلا أن هذا الإصدار يأتي مع منفذ USB-C للشحن.

كما تم تحسين جودة العرض في جهاز Nebula Capsule II الجديد، حيث تقدم Anker جودة عرض 720 بيكسل، مع صورة بوضوح أكثر مع 200 lumens، ومكبرات صوتية بكفاءة أعلى 8W، وأيضاً بدعم من مساعد جوجل الإفتراضي.

أيضاً يأتي تغيير Anker لمنفذ الشحن من Micro USB في الإصدار السابق، إلى USB-C في هذا الإصدار إضافة جيدة، حيث يدعم الشحن الجهاز بشكل كامل في ساعتين ونصف الساعة فقط، إلا أن هذا الإصدار يأتي بوزن أكبر من الإصدار السابق.

جهاز العرض المنزلي Nebula Capsule II يأتي بزيادة في السعر أيضاً عن إصدار العام الماضي، حيث يصل سعر الجهاز إلى 400 دولار في Kickstarter على أن يرتفع السعر بعد إنتهاء الحملة.

كما يضم جهاز العرض المنزلي منفذ HDMI، وUSB وAUX-out إلى جانب ميزة الإتصال عبر Wi-Fi و Bluetooth أيضاً يدعم الجهاو مهام Chromecast.

Model Zero-speakers

Anker قدمت أيضاً إصدارات جديدة من المكبرات الصوتية الذكية Model Zero وModel Zero بلس، مع ميزة مساعد جوجل الإفتراضي مدمج فيها، حيث يأتي Model Zero بسعر 200 دولار تقريباً، بينما يتوفر Model Zero بلس بسعر 250 دولار تقريباً، على أن يتوفر كلا الإصدارين في نوفمبر المقبل.

المصدر

الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود