سناب شات تأتي بكاميرتها إلى حواسيب سطح المكتب

الجزيرة نت 2018-10-27 13:36 goo.gl/LcX4PG26
سناب شات تأتي بكاميرتها إلى حواسيب سطح المكتب

جلبت شركة سناب -التي تحب وصف نفسها بأنها شركة كاميرة- كاميرتها الشهيرة في تطبيق سناب شات إلى حواسيب سطح المكتب، لإضافة المرشحات إلى الفيديوات التي تبثها ضمن دردشات الفيديو أو ألعاب الإنترنت الجماعية.

و"كاميرة سناب" (Snap Camera) التي أصبحت متاحة لحواسيب ماك وويندوز اعتبارا من أمس الجمعة، ستندمج مع تطبيقات مثل تويتش ويوتيوب وسكايب وزووم.

وبتشغيل "كاميرة سناب" ستتمكن من استخدام مرشحات سناب شات -مثل ميزة "عدسات سناب" (lenses)- أثناء بث لعبة فرونتير على سبيل المثال.

وبالنسبة لشركة سناب، فإن الانتقال إلى سطح المكتب يمثل طريقة لتوسيع نطاق وصولها إلى حياة المستخدمين، مع الاستفادة من المزايا التي اكتسبتها الشركة في مرشحات الواقع المعزز.

ولاستخدام تطبيق "كاميرة سناب" يجب أن تكون قد ثبت كاميرة ويب في حاسوبك المكتبي أو تستخدم الكاميرة الأمامية للحاسوب المحمول، ثم تُثبت التطبيق من الرابط التالي.

وبعد تثبيت التطبيق، توجه إلى تطبيق سطح المكتب الآخر الذي ستستخدمه لبث الفيديو -سكايب على سبيل المثال- واختر كاميرة سناب، ومن هناك يمكن الاختيار بين "آلاف" من مرشحات "عدسات سناب"، ويمكنك البحث عن المرشحات بكلمات مفتاحية وحفظها في المفضلة باستخدام أيقونة النجمة، أو تصفح "العدسات" التي استخدمتها كثيرا مؤخرا في التبويب المخصص لذلك.

ولا يتطلب استخدام تطبيق "كاميرة سناب" أن يكون لك حساب في سناب شات، وفي الواقع فإنه لا يمكنك تسجيل الدخول في سناب شات من خلال تطبيق سطح المكتب.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع الجزيرة نت