فيسبوك تحدث الـ Events لتطبيقها على iOS

تكنولوجيا نيوز 2015-12-21 14:27 110
فيسبوك تحدث الـ Events لتطبيقها على iOS

أخبار تطبيقات الأجهزة الجوالة / بقلم / on December 21, 2015 at 12:27 PM /

فيسبوك تحدث الـ Events لتطبيقها على iOS

قامت شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك بإطلاق تحديثا جديدا لنظام المناسبات Events الخاص بتطبيقها على نظام التشغيل IOS المشغل لأجهزة أبل الذكية.

وبفضل التحديث الجديد سيتغير واجهات نظام المناسبات، حيث أنه سيتم ترتيبها ضمن قوائم مثل الموسيقى، والطعام، والمشروبات، والرياضة، والحياة الليلية، والحرف اليدوية، والفنون الجميلة، والمجتمع، والسينما، والمناسبات الاجتماعية، والتصوير الفوتوغرافي، وبذلك فسيتمكن مستخدمي تطبيق فيسبوك من فتح المناسبات والبحث عن مناسبة قادمة بكل سهولة، حيث أن المناسبات القريبة ستظهر لمستخدمي التطبيق، كما أنهم سيتمكنون من الإطلاع على مناسبات في مواقع جغرافية أخرى.

بالإضافة إلى ذلك فإن التحديث الجديد لتطبيق فيسبوك سيوفر قسم جديد بعنوان Suggested for You، حيث أن التطبيق سيقوم بعمل دراسة على كل المناسبات السابقة التي ذهب إليها المستخدم، ليقترح عليه مناسبات تتوافق مع ذوقه الخاص.

ولا يوجد معلومات حتى الآن عن موعد توافر التحديث الجديد لتطبيق فيسبوك على الأجهزة الذكية التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد، ولكنه بدأ بالفعل أن يصل تدريجيا على الأجهزة التي تعمل على نظام التشغيل IOS.

يذكر أن شركة فيسبوك قد أعلنت في منتصف العام الحالي أن أكثر من 450 مليون مستخدم نشط يستخدم نظام المناسبات Events الخاص بتطبيقها على الشبكة الاجتماعية.


أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز