هواتف الفئة المتوسطة من سامسونج ستستخدم تقنية البصمة تحت الشاشة في 2019

التقنية بلا حدود 2018-11-08 17:42 goo.gl/unj6jt15
هواتف الفئة المتوسطة من سامسونج ستستخدم تقنية البصمة تحت الشاشة في 2019

من المتوقع ان يتضمن جهاز جالكسي S10 تقنية مستشعر البصمة تحت الشاشة في العام المقبل، ولكن كجزء من خطة سامسونج الجديدة للهواتف المحمولة، تدّعي التقارير الواردة من تايوان أن سامسونج تعمل على أجهزة من الفئة المتوسطة بمستشعرات لبصمة الاصبع تحت الشاشة.

ووفقًا لمصادر الصناعة، فإن كل من كوالكوم و MediaTek يقودان الطريق في الوقت الحالي لتطبيق تقنية مستشعر البصمة تحت الشاشة. ونظرًا للجودة العالية التي تقدمها شركة كوالكوم، فقد اختارت سامسونج أن تلتزم معها. فقد قامت الشركة بالفعل بإجراء طلبات لشراء مستشعرات للبصمة من شركة كوالكوم، ويقال ان الشحنات الأولى ستصل بحلول نهاية عام 2018 أو بداية عام 2019، مما يسمح لشركة سامسونج بتنفيذها في كل من جالكسي S10 وهواتف الفئة المتوسطة.

وتعتبر هذه صفقة مميزة، حيث ان مستشعرات البصمة الموجودة داخل الشاشة عادةً ما كانت تستهدف هواتف الفئة العالية. ونظرًا لأن الشحنات الأولى قد لا تصل حتى أوائل عام 2019، فمن الممكن أن تنضم هواتف الفئة المتوسطة ​​المزودة بمستشعرات للبصمة تحت الشاشة مع هاتف جالكسي S10 في مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2019 في فبراير قبل إصدارها في الشهر التالي.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود