800 شخص في أبل لتطوير كاميرة الأيفون

التقنية بلا حدود 2015-12-22 00:33 77
800 شخص في أبل لتطوير كاميرة الأيفون

في أحد اللقاءات الحوارية التي أجريت مع تيم كوك الرئيس التنفيذي السابق لشركة أبل Apple، كشف لبرنامج 60 دقيقة عن مجموعة من النقاط المهمة التي تعود لفترة رئاسته لشركة أبل، الا أن أكثر النقاط أثارة الاهتمام كانت حول تصنيع كاميرة الأيفون iPhone.

iphone 6 -camera

iphone 6 -camera

تصريحات مثيره للاهتمام لتيم كوك أثناء البرنامج الحواري الذي أجرى مؤخرا، اختص بها كاميرة الأيفون iPhone، حيث كشفت هذه التصريحات عن فريق عمل يضم 800 شخص لتطوير كاميرة الأيفون iPhone فقط، حيث ينقسم هذا الفريق ما بين مهندسي تقنيات متخصصين تحت قيادة غراهام تاونسند.

وقد صرح تاونسند أثناء جولة قدمها في معمل تطوير كاميرة الأيفون، أن في كاميرة الأيفون أكثر من 200 وحدة يتم تصنيعها بشكل منفصل، كما أكد أنه بعد الانتهاء من جمع هذه الوحدات، يتم اختبار الكاميرة في أجواء مختلفة لاختبار أداء الكاميرة في البيئات ومستوى الضوء وغيرها من المؤثرات.

Apple-camera-Tech

Apple-camera-Tech

كما أكد تاونسند أن الاختبارات التي تمر بها كاميرة الأيفون، تحاكي الحياة الواقعية، والتي منها الإضاءة الرديئة أو غروب الشمس وما الى ذلك، وهي التجارب نفسها التي تجرى في كثير من الشركات المنافسة لشركة أبل Apple، الا أن أبل Apple تعطي الأهمية البالغة لإظهار كل جديد من ترقيات أضيفت على كفاءة وأداء الكاميرة من خلال حملات إعلانية موسعة عند إطلاق الإصدار الجديد من الأيفون.

وتعد منتجات أبل Apple في منافسة دائمة لكن لا نقصد بهذه المنافسة الخارجية، بل المنافسة التي تمثلها كل من منتجات أبل Apple الى بعضها البعض، فلقد علق رئيس التسويق في أبل Phil Schiller، أن الأيفون صمم بشكل أنيق وجذاب يثير تساؤلات حول مدى أهمية الحصول على الأيباد، كما أن الأيباد يطور ليؤدي العديد المهام، قد لا يحتج معها الى حاسب ماك بوك، الا أن اختيارك لا يؤثر على الشركة اذا كان في النهاية أحد منتجات شركة أبل.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود