مختارات عالم التقنية لأفضل تطبيقات أندرويد لعام 2015

عالم التقنية 2015-12-22 01:30 112
مختارات عالم التقنية لأفضل تطبيقات أندرويد لعام 2015

تطبيقات اندرويد

بالطبع المستخدمين يُحبّون التطبيقات ويعملون جاهدين لتحميل وتثبيت الأفضل، من شأنه نحن في عالم التقنية يوميًا نضع بين أيديكم مجموعة من التطبيقات الجديدة أو التي حصلت على تحديث جديد، كذلك مع بداية كل أسبوع نعرض عليكم باقة من التطبيقات المفضلة والجديدة، ولم نكتفي لهذا الحد بل إستمرينا بطرح أفضل التطبيقات لكل شهر.

فالتطبيقات جزء من حياتنا العملية ننشرها لتعم الفائدة على الجميع، في هذه المقالة نعرض لكم مجموعة من أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2015 والذي باتت نهايته على الأبواب، مع الإشارة أن هذه التطبيقات هي تجميع شخصي رأيناها تستحق التجربة والتحميل.

طالع هنا أيضًا: تشكيلة قوقل لأفضل تطبيقات أندرويد لعام 2015

طالع أيضًا: أفضل الهواتف الذكية الرائدة في 2015

Google Photos

googlephotosiconaam

خدمة تخزين الصور السحابية من قوقل والتي أُعلن عنها هذا العام ضمن مؤتمر قوقل للمطورين، أتت هذه الخدمة بديلة لخدمة الصور على قوقل بلس، حيث يمكن للمستخدمين بشكل عام حفظ صورهم بمساحة تخزين غير محدودة، والكثير من الخيارات التي بلا أدنى شك تعرفها، ويستحق التطبيق أن يكون ضمن أفضل التطبيقات بشكل عام وليست تطبيقات العام.

Google Photos

Money Lover

Money Lover

أحد التطبيقات العالمية في إدارة المصاريف، من شأنه يقدّم أدوات عملية وعلميّة لإدارة الأموال بكفاءة كبيرة وتشمل تتبع الحسابات اليومية ووضع الميزانيات ووضع خطط للإدخار وحساب الدخل مع توفيره لسجل الإنفاق والجداول الزمنية المستقبلية، ناهيك عن الخطط الشخصية أو العائلية، كما ويقدّم لك التطبيق ومع بداية كل شهر تقرير شهري لهذا الشهر بشكل تلقائي يعرض لك كل ما تريد معرفته أين ذهبت الأموال وكم وكيف ,,إلخ.

ولكي يتم الوصول إلى حساباتك المالية في التطبيق في أي مكان وأي وقت، يمكنك معه مزامنة ملفاتك سحابيًا على خدمة دروب بوكس والنسخ الإحتياطي لهذه الملفات، مع وضعه رمز حماية للحيلولة دون دخول أحدهم لتقاريرك المالية، وغيرها من الأدوات المالية المهمة التي يوفّرها التطبيق مثل أداة تحويل العملات، أخيرًا التطبيق يدعم اللغة العربية وهو متاح بشكل مجاني.

Money Lover

Google Opinion Rewards

Opinion Rewards من قوقل عبّأ إستبيانات واحصل على دولارات

تم طرحه في عام 2013 من قبل قوقل، ولكن في هذا العام حصل على مجموعة من التحديثات الرائعة التي وسّعت قوقل من خلاله أدواته وجعلتها أفضل وأيسر للمستخدمين، تطبيق Google Opinion Rewards “مكافآت الرأي”، تتمثّل فكرته بكسب النقود جرّاء تعبئة المستخدم لمجموعة من الإستبيانات بشكل أسبوعي، وبالمقابل يتم إستخدام الرصيد في شراء التطبيقات والألعاب المدفوعة.

يشترط في التطبيق توفّر حساب Google Wallet، فيما يتعلق بعدد الأسئلة هي تكون قليلة بنفس الوقت تكون سريّة ومحجوبة عن الجميع ما عدا طبعًا الشركات التي لها علاقة بهذه الإستبيانات، وعند تحميلك للتطبيق سيتطلب منك بعض المعلومات الأساسية وبعد ذلك سيُعرض عليك الإستبيان لإبداء رأيك فيه وبعد الإنتهاء ستُجّزيك قوقل بسنتات فعليّة يمكنك شراء ما تريده من المتجر، وليس شرط أن تكسب على كل إستبيان 1$ فهناك إستبيانات نصف دولار وهناك أكثر من دولار حسب كميّة الأسئلة، وبخصوص كيفية تعبئة الإستبيان لا تقلق من ذلك سيصلك إخطار بوجوده ومن ثم عليك القيام بالمطلوب وستقضي أجرك بكل تأكيد.

وأخيرًا عند عدم توافق التطبيق في بلدك هناك الكثير من الطرق للإستفادة منه حتى لو لم يكن متاح في بلدك، أذكر لكم طريقة وهي بإستخدام آي بي أمريكي وبروكسي، ومهم جدًا بعد ذلك الذهاب لصلاحيات التطبيق ومنع أذن إستخدام الموقع، أو يمكنك إستخدام طريقة psiphon3 وإيقاف صلاحيات الموقع.

Google Opinion Rewards

Unclouded

Unclouded

تطبيق Unclouded المجاني صاحب مهمة إدارة حسابات التخزين السحابي في مكان واحد، ويعتبر أداة ثوريّة لإستكشاف وتحليل وإدارة وتنظيف خدمات التخزين السحابي (دروب بوكس، قوقل درايف، بوكس، ون درايف، ميغا “MEGA”)، من مكان واحد وعبر واجهته التي أتت بلغة التصميم الراقي ماتيريال ديزاين، وأيضًا يمكن الإستفادة منه في معرفة المجلدات التي تستهلك مساحة التخزين الكبيرة، وتقسيم كل مجلد حسب فئته من ملفات الصور وفيديو ومستندات.

علاوةً على إمكانية الكشف عن التكرارات والتخلص منها، ويوفّر محرك بحث عن الملفات، وأخيرًا يجلب لك معلومات دقيقة عن المساحة المستخدمة و المساحة المتبقية و عدد الملفات التي قمت برفعها و الوقت الذي قمت برفع هذه الملفات.

Unclouded

Action Launcher 3

Action Launcher 3

يعتبر أحد أفضل تطبيقات اللانشر، فهو يوفر واجهات جملية بنكهة تصميم ماتريال ديزاين ”Material Design”، كما يتيح التطبيق للمستخدم التحكم الكامل بالواجهة مثل خيارات اللون و تغيير شكل الإيقونات “إمكانية التخصيص”، والأهم في ذلك يحمل التطبيق واجهات خفيفة على النظام لا يؤثر بتاتاً على سرعة أداء الجهاز وعمله ..

ويتوفر Action Launcher 3 بشكل مجاني في المتجر مع وجود بعض الأدوات التي تلزم شرائها من داخل التطبيق ، والجدير ذكره أن التطبيق يدعم إستيراد التخطيط من تطبيق واجهات أخرى مثل Google Launcher و Nova و Apex، أخيرًا يوفّر خاصية الوصول السريع للتطبيقات عبر التمرير بأصبعك نحو اليسار واليمين، ناهيك عن صندوق خاص بالتطبيقات المفضلة.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع عالم التقنية