نائب رئيس المحتوي في شركة سناب شات يقدم استقالته

التقنية بلا حدود 2018-11-14 17:27 goo.gl/KmmCM959
نائب رئيس المحتوي في شركة سناب شات يقدم استقالته

وفقًا لـ The Hollywood Reporter، لقد قام Nick Bell نائب رئيس المحتوي على سناب شات بمغادرة الشركة. فقد قام Bell الذي كان يعمل في شركة سناب شات على مدى السنوات الخمس الماضية بنشر مذكرة إلى الموظفين يؤكد فيها على مغادرته، ولكنه لم يقدم أي سبب محدد وراء هذا الإعلان. وسيتم استبدال Bell بـ Jared Grusd الذي تم تعيينه في شهر أكتوبر كمسؤول استراتيجي جديد في سناب شات.

ولقد كان Bell يعمل على مساعدة الشركاء في وسائل الإعلام على إنتاج المحتوى الأصلي للمنصة عبر قسم Discover في التطبيق. ومنذ نشأته، لم يكن واضحًا إلى أي مدى نجح هذا القسم، فقد كان من الصعب على المحللين تحديد أرقام المشاهدين بدقة. وقد يكون رحيل Bell يشير إلى أن قسم Discover لم يحرز على شعبية كبيرة مثل ما كان متوقعًا.

والجدير بالذكر ان شركة سناب شات قد واجهت مشكلة في وقت سابق من هذا العام والتي تتعلق برد فعل المستخدمين ضد التصميم الجديد. وفي شهر أكتوبر، كشفت سناب شات عن ميزة “Snap Originals”، والتي تعتبر مجموعة من البرامج المحلية التي تتضمن 12 عرض جديد، وتأمل الشركة بأن تؤدي هذه البرمجة الجديدة إلى إصلاح بعض الضرر الذي قد أحدثته عملية إعادة التصميم. ولكن تترك مغادرة Bell مستقبل غير واضح للشركة.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود