ابل تحتل المركز الأول في معايير متاجر التجزئة هذا العام

التقنية بلا حدود 2018-11-17 11:30 goo.gl/WEfkjt27
ابل تحتل المركز الأول في معايير متاجر التجزئة هذا العام

حصدت شركة ابل أعلى نقاط هذا العام في أعلى معايير متاجر التجزئة في أمريكا الشمالية، حيث جاء هذا التصنيف وفقاً لتركيز شركة ابل على سلامة المنتج والتعبئة.

apple-store

حصلت شركة ابل هذا العام على تصنيف A بلس في التصنيف السنوي لمتاجر التجزئة في أمريكا الشمالية، حيث تفوقت هذا العام على متاجر التجزئة الأخرى كأفضل متجر للبيع بالتجزئة يعمل على التركيز على سلامة المنتج وأفضل معايير للتعبئة.

وقد حصلت شركة ابل خلال العام الماضي على تصنيف A فقط أو المرتبة الثانية في تصنيف متاجر التجزئة، بينما سجلت هذا العام 106.25 نقطة من إجمالي عدد نقاط 135، حيث ساهم في هذا التصنيف تركيز ابل على تحديث منتجاتها وتحليل كافة العناصر الخاصة بالمنتجات التي يتم بيعها في متاجر التجزية الخاصة بشركة ابل.

كما حرصت شركة ابل هذا العام على الإهتمام بالمواد المستخدمة في التغليف وتعبئة منتجاتها والتي تتطابق مع المعايير واللوائح، حيث وضعت شركة ابل نظام متكامل استطاعت من خلاله تقييد إستخدام المواد الكيميائة في منتجاتها وفي عمليات التغليف والتعبئة إلى أقل نسبة لضمان سلامة المستخدم.

أيضاً من بين العوامل الرئيسية التي ساهمت في إرتفاع تصنيف ابل هذا العام وفقاً لتصريحات Mind the Store، تركيز الشركة على إستبدال المواد الكيميائة الخطرة المستخدمة في عملية تنظيف المرافق ببدائل أخرى أقل خطر لدعم حماية البيئة.

يذكر أن متاجر ابل إستطاعت أن تتفوق هذا العام على مجموعة من المتاجر المميزة في أمريكا الشمالية، منها  Targetو Walmartو Ikea إلى جانب Whole Foods.

المصدر

الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود