سوني تطلق تطبيق PlayJ الذي يسمح للمستخدمين بمشاركة الفيديوهات والألعاب

التقنية بلا حدود 2018-11-17 18:20 goo.gl/CkfQCB17
سوني تطلق تطبيق PlayJ الذي يسمح للمستخدمين بمشاركة الفيديوهات والألعاب

لقد طرحت شركة سوني إصدار تجريبي من تطبيق PlayJ المتاح حاليًا في متجر جوجل بلاي. ومن خلال هذا التطبيق، ستتمكن من مشاركة تجارب ألعاب الهواتف المحمولة مع الأصدقاء عن طريق السماح لهم بمشاهدة اللعبة التي تلعبها على هواتفهم المحمولة. كما يمكنك أيضًا السماح لصديق بمشاركة تجربة مشاهدة فيلم يتم بثه أو مقطع فيديو على يوتيوب أو برنامج تلفزيوني تستمتع به على جهازك المحمول. ففي الواقع، ستتمكن من مشاركة أي تطبيق يخطر على بالك مع PlayJ.

يمكنك تثبيت هذا التطبيق على أي هاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد إصدار 5.0 Lollipop أو أعلى، والجدير بالذكر ان التثبيت لا يقتصر فقط على هواتف Xperia من سوني.

وبمجرد تنزيل التطبيق على هاتفك وتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل او فيسبوك، يمكنك اختيار اي لعبة ومن ثم دعوة أي صديق لمشاركة الشاشة معك. وإذا قبل صديقك هذه الدعوة، فسترى موجز الفيديو الخاص به في نافذة صغيرة على شاشتك، كما ستكون قادرًا على الدردشة معه. وعلاوةً على ذلك، يقوم تطبيق PlayJ بترشيح تطبيق جديد للاستخدام كل 24 ساعة.

يمكنك التحقق من الفيديو التشويقي الرسمي من سوني لتطبيق PlayJ من خلال النقر على المقطع الموجود بالأسفل:

وقبل ان تقوم بتثبيت تطبيق PlayJ، من المهم ان تعرف ان التطبيق مازال في وضع تجريبي، مما يعني انه غير مستقر وقد تظهر به بعض الأخطاء التي ستضطر سوني إلى إزالتها قبل إطلاق الإصدار النهائي من التطبيق.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود