فيسبوك تدعم ميزة Live Photos لمستخدمي iOS

تكنولوجيا نيوز 2015-12-22 20:58 173
فيسبوك تدعم ميزة Live Photos لمستخدمي iOS

أخبار تطبيقات الأجهزة الجوالة / بقلم / on December 22, 2015 at 6:58 PM /

فيسبوك تدعم ميزة Live Photos لمستخدمي iOS

أطلقت شركة فيسبوك ميزة Live Photos الخاصة بهواتف أيفون الجديدة لجميع مستخدمي نظام التشغيل IOS المشغل لأجهزة أبل الذكية، وذلك للدخول في تجربة جديدة من عالم التصوير الفوتوغرافي.

وتعتبر ميزة Live Photos هي ميزة جديدة أطلقتها شركة أبل الأمريكية في أجهزتها الأخيرة، ويدعمها اصدار IOS 9، حيث أنها تمكن المستخدمين من إلتقاط صور ذات جودة ودقة عالية.

وتعمل ميزة Live Photos على إلتقاط اللحظات التي تسبق وتلي الصورة صوتا وحركه، بيحيث يمكن للمستخدم تشغيلها عبر الضغط المطول على الصورة بعد إلتقاطها لمشاهدتها ومشاركتها على أجهزة أبل المختلفة.

وأوضحت شركة فيسبوك أن مستخدمي نظام التشغيل iOS الذي يدعم هذه الميزة، أصبح بإمكانهم الآن مشاهدة مثل تلك الفيديوهات من تطبيق فيسبوك، كما سيتمكنوا من رفع صور Live Photos ليقوموا بمشاركتها، ولكن عليهم التأكد أولا من اختيار زر Live الموجود أسفل يمين الشاشة.

وأشار متحدث باسم الشركة أن ساعة أبل ووتش ستدعم ميزة Live Photos في القريب العاجل، كما أنهم يختبرون هذه الميزة على عدد قليل من مستخدمي فيسبوك على نظام التشغيل iOS، على أن يبدأ توافرها لجميع المستخدمين تدريجيا بداية من العام المقبل.

 


أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز