شركة htc تصدر هاتف Desire 626 Dual SIM الجديد

التقنية بلا حدود 2015-09-17 10:29 118
شركة htc تصدر هاتف Desire 626 Dual SIM الجديد

أعلنت شركة htc عن إصدارها لهاتف Desire 626 Dual SIM الجديد والذي يعد أحدث منتجات لها تدعم خدمة LTE وهو الوريث المتطور لهاتف Desire 620G. ويصدر هذا الهاتف أضواء ملونة كما أنه مصمم بطريقة تتناسب تماما مع يدك وبذلك يعكس لغة تصميم htc البارعة.

desire-626

وقد صرح Neeraj Seth – مدير تسويق htc في إفريقيا والشرق الأوسط – بأن الشركة قد أصدرت هاتف Desire 626 Dual SIM الجديد الذي يدعم خاصية  LTEرغبة في مواجهة ثورة الانترنت وتوفير طلبات العملاء الكرام.  ويتمتع هذا الهاتف بمميزات متقدمة للغاية ومع ذلك يبقى في مجموعة الهواتف الذكية المتوسطة الخاصة بنا مما يجعلنا نحرص على تقديم الأفضل في التصميم والأداء لكي ينال رضا عملائنا الكرام. وهاتف Desire 626 يتوفر سعر مناسب للمستخدمين ويعمل بنظام تشغيل Android 4.4. ويحتوي على معالج ثماني النواه 1.7 GHz والذي يمكنك من خلاله مشاهدة الفيديوهات والأفلام على الانترنت دون مواجهة أي صعوبات أو مشاكل ، كما تتمكن من تشغيل الألعاب المفضلة إليك بسرعة فائقة مهما كان حجمها. ويأتي هذا الهاتف بشاشة عرض 5 بوصة LCD HD. وإذا كنت من محبي إلتقاط الصور الفوتوغرافية أو تصوير مقاطع فيديو صغيرة فإن هاتف Desire 626 يساعدك كثيرا على القيام بمثل هذه الأمور بجودة عالية حيث أنه يحتوي على كاميرا خلفية 13 MP وأخرى أمامية 5 MP يمكنك استخدام كلا منهما في إلتقاط الصور و تصوير الفيديو. كما يمكنك إجراء التعديلات على الصور الجديدة والقديمة وتحويلها إلى مقطع فيديو صغير باستخدام تطبيق Zoe الذي يسمح لك بنشر ودمج الصور.

htc-desire-626

وهاتف Desire 626 لديه قدرة فائقة على الاتصال بالانترنت مشابهه تماما لسرعة الانترنت على الحاسب الآلي عند توصيله بأسلاك الانترنت. ويمكنك الاحتفاظ بكمية كبيرة من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك على الذاكرة الملحقة بالهاتف والتي تبدأ من 16 GB ويمكن تزويدها بكروت الذاكرة المختلفة حتى 128 GB. ويتوفر هذا الهاتف في أسواق دولة الإمارات باللون الأبيض والأزرق.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود