مايكروسوفت تضم تطبيق الرسائل Talko بفريق عمله

تكنولوجيا نيوز 2015-12-23 15:16 132
مايكروسوفت تضم تطبيق الرسائل Talko بفريق عمله

أخبار تطبيقات الأجهزة الجوالة / بقلم / on December 23, 2015 at 1:16 PM /

مايكروسوفت تضم تطبيق الرسائل Talko بفريق عمله

قامت شركة مايكروسوفت الأمريكية بالاستحواذ على تطبيق المراسلة الناشئ Talko والذي تم بناؤه من قبل Ray Ozzie المصمم الشهر السابق لمايكروسوفت.

وعلى الرغم من أن عملية الاستحواذ تشمل ضم فريق عمل تطبيق Talko ، إلا أن السيد Ray Ozzie لا يعتبر كزء من هذه الصفقة، وذلك وفقا لبيان الشراء الصادر من شركة مايكروسوفت يوم أمس، كما أن الشركة الأمريكية لم تكشف بعد عن قيمة هذه الصفقة.

وأوضح السيد Ray Ozzie من خلال تصريح له بأنه مازال مصمما قادرا على البناء، كما أنه يحب مساعدة فرق الانتاج الرائعة الذين يمتلكون خبرات عمل واسعة، وذلك للوقوف بجانبهم للتطلع إلى معرفة ما هي الخطوة القادمة.

وأشارت مايكروسوفت أنها تعتزم استخدام تطبيق Talko كجزء من تطبيق Skype و Skype for Business الخاص بالشركات الكبيرة، بحيث أنها ستقوم بدمج مميزات التطبيق الجديد ضمن تطبيق التواصل Skype.

وصرحت شركة Talko بأنه سيتم إغلاق التطبيق بشكل كامل بحلول شهر مارس القادم، كما أن الشركة وعدت مستخدمي التطبيق بإيجاد حلول لحفظ المحادثات والملفات الصوتية والصور الخاصة بهم.

يذكر أن شركة مايكروسوفت قامت بالاستحواذ على العديد من الشركات والتطبيقات الصغيرة خلال العامين الماضيين، كما أن هذه العملية تعد رقم 20 للشركة الأمريكية خلال هذا العام.


أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز