تسريبات: واتساب سيدعم مكالمات الفيديو قريبا

تكنولوجيا نيوز 2015-12-23 15:00 254
تسريبات واتساب سيدعم مكالمات الفيديو قريبا

أخبار تطبيقات الأجهزة الجوالة / بقلم / on December 23, 2015 at 1:00 PM /

تسريبات: واتساب سيدعم مكالمات الفيديو قريبا

كشفت صور جديدة مسربة عن اختبار تطبيق التراسل الفوري واتساب لخدمة مكالمات الفيدو، وذلك لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل على نظام التشغيل iOS.

وكان موقع ألماني شهير مختص بالتكنولوجيا قد نشر عدة صور لإصدار جديد من تطبيق واتساب يحمل رقم 2.12.16.2، والذي يمكن المستخدمين من إجراء مكالمات الفيديو من خلاله.

وأوضح الموقع أن النسخة الجديدة من تطبيق التراسل الفوري واتساب يتم إختبارها الآن من قبل أعضاء فريق التطوير داخل الشركة، على أن يتم إطلاقها رسميا خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وأوضح الموقع أن تطبيق واتساب سيحصل على مميزات جديدة في واجهه الاستخدام، حيث أن التصميم الجديد سيركز على اللون الأخضر، كما أنه سيعرض المحادثات الجارية على هيئة تبويبات، لتسهيل عملية التنقل بين المحادثات.

ومن غير المعروف حتى الآن موعد إطلاق النسخة الجديدة لتطبيق واتساب رسميا، ولكننا نتوقع أنها ستستغرق مدة طويلة لتبدأ بالوصول رسميا لجميع المستخدمين مثلما حدث مع النسخة التي كانت تحمل ميزة المكالمات الصوتية، حيث أن الشركة تقوم بإطلاق مميزاتها لجميع المستخدمين بشكل تدريجي.

ولا يوجد أي رد رسمي من قبل واتساب عن صحة هذه الصور، كما أنه لا يوجد معلومات حول إطلاق نسخة خاصة لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد.

يذكر أن تطبيق واتساب يمتلك حوالى 900 مليون مستخدم نشط شهريا.


أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز