الجيل الجديد من هاتف موتورولا MOTO X بخاصية التبريد

التقنية بلا حدود 2015-12-23 18:59 43
الجيل الجديد من هاتف موتورولا MOTO X بخاصية التبريد

تقدم هواتف موتورولا Moto X Play و Moto X Style هذا العام، أفضل قيمة لهاتف يمكن أن تجدها، و أضافة المزيد بعد تصميمها الرائد لعام 2016 سيكون مهمة صعبة. من المؤكد أن الشركة تعمل بالفعل على هاتف جديد، والتسريب الجديد المزعم سيعطينا لمحة عن داخل الجهاز.

هاتف موتورولا

الميزة الأبرز التي تم ملاحظتها هي أنبوب الحرارة، الذي من شأنه أن يبقي الشرائح باردة عند عمل الجهاز بأقصى قوة. لكن هذا ليس بجديد بعد الآن، بعد أن قام هاتف شركة مايكروسوفت Lumia 950 XL وهاتف شركة سونى Xperia Z5 Premium باعتماد نهج مماثل للسيطرة على ارتفاع درجة حرارة المعالج من نوع Snapdragon 810 SoC.

في العام المقبل، سوف يأتي هاتف Moto X (بالإضافة إلى أي لقب يختار موتورولا إنهاء الاسم به) مدعوم بمعالج Snapdragon 810 SoC، وبينما لن يعاني الجيل المقبل من رقاقة شركة كوالكوم للاتصالات Qualcomm من مثل هذه المشكلة، ولكن يبدو أن موتورولا قد اختارت الطريق الأكثر أماناً تحسباً.

وبغض النظر عن الجوانب الحرارية الخاصة بالتصميم، فالصورة المسربة تكشف الجزء الداخلي للهيكل المعدني الداخلي والذي سيتم بناء Moto X لعام 2016 حوله (أو داخله بالأحرى). الصورة الوحيدة متوائمة مع الصورة المسربة قبل ذلك لخلفية الهاتف الذكي، فكلاً من الكاميرا والسماعات في نفس الموقع بالضبط في الصورتين.

إن الجيل الرابع لهاتف Moto X ما زال أمامه عدة أشهر، وقد يكون الشكل النهائي مختلف تماماً عن صور النموذج الأولى.

المصدر

مصادر الصور: 1

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود