سوارة Prime الذكية تساعدك على تعزيز بطارية ساعة Apple

التقنية بلا حدود 2015-12-25 01:39 96
سوارة Prime الذكية تساعدك على تعزيز بطارية ساعة Apple

إذا اعتبرنا أن هناك مشكلة أساسية تواجه التكنولوجيا الحالية بوجه عام فمن المؤكد أن تكون تلك المشكلة هي البطارية. ويقوم الكثير من الناس بحمل الشواحن الخاصة بهم في كل مكان أينما يذهبوا. ومن المستحيل أن يتم الاعتماد على أي جهاز حتى وإن كانت ساعة ذكية أن تظل تعمل لمدة يوم أو يومين دون الحاجة إلى إعادة الشحن. ولا يوجد أي استثناءات في هذا الأمر حيث أن ساعة آبل أيضا تحتاج إلى الشحن اليومي وهناك العديد من السوارات الملحقة التي تساعد على تعزيز كفاءة البطارية وإعادة شحنها ويمكننا الآن أن نضيف إلى القائمة Prime strap  والتي تقوم باستخدام 6-pin port الموجود أسفل الغطاء المعدني الموجود في الساعة لكي تقوم بإعادة شحن البطارية مرة أخرى.

prime-2

وتحتوي هذه السوارة على بطاريتين مختلفتين كفاءة كل منهما 150mAh يمكن التغيير بينهما وبذلك يمكننا القول أنه عند استخدام سوارة Prime فإنها بمثابة مصدر دائم للطاقة لشحن ساعة آبل الخاصة بك. وإذا نظرنا إلى السوارة نفسها فإننا سوف نجد أنها كبيرة في الحجم وذات تصميم غير جذاب وهناك نوعين من هذه السوارة إحداهما مصنوعة من مادة stainless والأخرى aluminum alloy وكل منهما يتوفر بحجم مختلف إما 38mm أو 42mm. وكل منهما تشبه السوارات التي كانت تتوفر في الساعات ذات الآلات الحاسبة قديما.

apple watch band

ويمكن لكل بطارية من البطاريات التي تحتوي عليها السوارة أن تضيف إلى عمر بطارية الساعة فترة قدرها 9 ساعات وبذلك فإنها قادرة على أن تزود بطارية الساعة ب 18 ساعة إضافية. ومن الشيق أن عملية تبديل البطاريات تتم بأسهل ما يكون بالإضافة إلى أن الساعة تحتوي على مصابيح LED مضيئة تقوم بعرض حالة البطارية. وقد تم تصنيع هذه السوارة من قبل BrilleTark والتي قامت بإطلاق حملة على Kickstarter  وتمكنوا من خلالها بتحقيق نجاح قدره $6,950 من الهدف المنشود الذي تصل قيمته  $30,000. وتقوم الشركة أيضا بتقديم Prime Bank والذي يمكنك من خلاله أن تقوم بشحن البطاريات حيث تستغرق كل بطارية زمنا 2.5 ساعة حتى يكتمل شحنها مرة أخرى. ويتم عرض السوارة المصنوعة من الألومنيوم مقابل 200 دولار بينما الأخرى المصنوعة من Stainless يتم عرضها مقابل 300 دولار.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود