خدمة استطلاعات الرأي من تويتر فكرة رائعة

التقنية بلا حدود 2015-09-26 09:57 92
خدمة استطلاعات الرأي من تويتر فكرة رائعة

حقا لقد فعلوها! قامت Twitter بفك شفرة جديدة ليس عن طريق خدمة بحث CEO جديدة أو طريقة جديدة لكي تأتي لك بالمحتوى الذي ترديه وتهتم به ، إنما هي خاصية استطلاع الرأي. وهذه الخاصية التي لم تنتهي بعد قد انتشرت على صفحات بعض متسخدمي شبكة تويتر لذلك نعرض لكم صورة لهذه الخاصية من خلال إحدى صفحات المستخدمين.

twitter polls

والشئ العظيم بالنسبة لشبكة تويتر أنها مكان يمكن للمستخدمين من خلاله أن يشاركوا حديثهم وأفكارهم مع بعضهم البعض. ولا يوجد شئ يمكنه أن يقول عكس ذلك غير استطلاعات الرأي التي طرحتها شبكة تويتر للمستخدمين. والحقيقة أن تويتر تحتاج بيانات أساسية لكي تتمكن من كسب الأموال بطريقة مناسبة. والكثير من هذه البيانات قد أبرزتها شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ زمن طويل.

وقد قال أحد المستخدمين أنه بالفعل استخدم تويتر لكي يطرح بعض الأسئلة على الأشخاص التي تقوم باتباعه على الحساب الخاص به وقد حصل على الكثير من الإجابات الرائعة. ويعتقد أن السبب في حصوله على إجابات الرائعة هو عدم إلزام الأشخاص بعدد معين من الإجابات وإنما ترك لهم 140 حرف يمكنهم من خلالهم أن يعبروا عن رأيهم بكل صراحة وحرية تامة. كما أنه يمكنك حتى الآن أن تقوم بالرد على الأشخاص بأفكارك الخاصة سواء شاركت أو لم تشارك في استطلاع الرأي الذي يطرحه ولكن هل هذا يجعل خدمة استطلاع الرأي بدون قيمة في البداية أم لا؟ كما أن هناك بعض الخدمات التي أضيفت على تويتر من بينها استخدام الصور.

twitter polls

ومن المؤكد أن خاصية استطلاع الرأي التي تقدمها تويتر سوف تنال إعجاب الكثير من أصحاب الشركات ومقدمي الوسائط المختلفة. ولكنك عندما تقمد استطلاع رأي للناس فأنت بذلك تردعهم من أن يقولوا رأيهم بالكلمات الخاصة التي تعبر عنهم. ولا يوجد أي معلومات عن الموعد الذي تقدم فيه تويتر هذه الخدمة إلى جميع الأشخاص. وقام البعض بمحاولة الوصول إلى المختصين في ذلك لكي يحصلوا على تعليقات خاصة بخدمة استطلاع الرأي ولكن المتحدث الرسمي قام بالرد على ذلك مؤكدا أنهم يحاولوا استخدام طرق جديدة لكي يحصلوا على آراء الناس في تويتر.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود