أعلنت FAA عن توقف الموقع الإلكتروني الخاص بها بعد تسجيل 45.000 طائرة في أول يومين

التقنية بلا حدود 2015-12-26 15:23 129
أعلنت FAA عن توقف الموقع الإلكتروني الخاص بها بعد تسجيل 45000 طائرة في أول يومين

هل قمت بشراء طائرة بدون طيار ؟ إذا لم تقم بذلك الأمر حتى الآن فإنه من المؤكد أنك سوف تكون في حاجه للقيام بذلك قبل حلول يوم 19 من فبراير القادم. حيث قامت إدارة الطيران الفيدرالية FAA بإطلاق حملة على الانترنت منذ يوم الاثنين الماضي وفي خلال أقل من يومين قام 45.000 شخص بالتسجيل في هذه الحملة رغبة في الحصول على طائرات بدون طيار. وأعلنت FAA عن حدوث بعض الأعطال في الموقع الإلكتروني الخاص بها بسبب هذا الإقبال الشديد من قبل المستخدمين خلال أول يومين بدء الحملة.

drone

وفي أعقاب ذلك قامت الوكالة الفيدرالية بإغلاق الموقع حتى صباح يوم الخميس حتى تتمكن من إصلاح العيوب التي حدثت للموقع الإلكتروني وتكون جاهزة لاستقبال الحشود الهائلة من الزوار خلال أيام الاحتفال بعيد الميلاد المجيد والأيام التالية بعد ذلك. وتتوقع الشركة أن يتم حجز ما يقرب من 400.000 طائرة خلال الأسابيع القادمة وذلك أقل من التوقعات الأولية التي افترضتها الوكالة حيث أنها توقعت منذ البداية أن يصل العدد إلى مليون طائرة. ومن المتوقع أن يزداد الضغط مرة أخرى على الخدمة المقدمة على الانترنت وذلك بسبب ضرورة قيام كل مستخدم جديد بالتسجيل في الموقع أولا قبل أن يتمكن من حجز الطائرة.

drone

كما أشارت وكالة FAA إلى ضرورة أن يكون التسجيل الجديد مهتما بزيادة الوعي لدى المستخدمين في الولايات المتحدة حول أساليب وإرشادات الطيران الآمن. بالإضافة إلى ذلك فإن السلطات سوف تتمكن من تعقب الطائرات خاصة في حالة تعرضها لأية حوادث. والتسجيل في الموقع الخاص بالشركة يتكلف 5 دولار فقط لذلك فإن التسجيل قبل يوم 20 يناير لا يتكلف سوى مبالغ ضئيلة للغاية. وتنصح الوكالة كل المستخدمين الجدد بأن يقوموا بقراءة كتيب التعليمات والإرشادات جيدا حتى يعلموا كيفية التعامل مع هذه المركبات الذاتية بالطريقة المناسبة.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود