انقطاع خدمة الألعاب عن شركة Electronic Arts لفترة وجيزة

التقنية بلا حدود 2015-12-27 13:39 159
انقطاع خدمة الألعاب عن شركة Electronic Arts لفترة وجيزة

هل لديك لعبة مفضلة من الألعاب القتالية أو ألعاب حرب النجوم؟ عطلتك الرسمية هي الوقت الأفضل لتتمتع بألعابك المفضلة، الا أن خططك للترفيه بألعابك المفضلة قد تتغير الأن!

Electronic Arts

Electronic Arts

ذكرت شركة Electronic Arts أن الشركة قد شهدت انقطاع خدماتها في وقت مبكر منذ هذا الصباح، حيث توقفت خدمة مختلف ألعاب Electronic Arts بما فيها من Madden NFL 16، وحرب النجوم، وساحة القتال، وكذلك تيتانفال وقالت الشركة عبر تويتر بأنها تأسف لانقطاع الخدمة، وأنها تعمل على حل مشكلة التسجيل ومشاكل الربط التي تؤثر في الوقت الحالي على الكثير من الألعاب وذلك بعد مرور نصف ساعة على انقطاع الخدمة.

وقد مرت الخدمة بفترة كان مؤشر الخادم إلى أسفل لحوالي ساعة، قبل أن تعيد الشركة الخدمة مرة أخرى، الا أن لم تكن بكفاءتها عند رجوعها للعمل من جديد، حيث مازالت الخدمة متأثرة بعض الشيء، بشكل خاص نظم دعم الانتظار، ولم تبدي الشركة أسباب انقطاع الخدمة، لكن سيظهر خلال الفترة القادمة الفترة قدرة الخادم على الصمود خلال فترة أكبر دون انقطاعات أخرى،  سيستطيع الخادم أن يصمد فيها خلال الأيام القادمة، وما اذا كانت كارثة الأكس بوكس لايف التي اختبرها اللاعبين خلال العام الماضي سيتم تكراراها من جديد، هذا الى جانب فيروسات شبكة البلاي ستيشن التي تسببت فيها خدمات الألعاب عبر الانترنت هذا العام.

Electronic Arts -games

Electronic Arts -games

الى الأن لم تطور هذه المشكلة الى كارثة كبيرة، الا أن الفترة القادمة أو غدا بالتحديد يمكن أن يتأكد اللاعبين من وجود أي تهديدات على الخادم أو لا، فقد لا تنجح المجموعة التي تهدد شركات الألعاب تحقيق شيء والتي تعد شركة Electronic Arts أحد أهم هذه الشركات التي تدعم الألعاب متعددة الوسائط.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود