Fitbit يحتل المركز الأول في متاجر آبل أثناء احتفالات الكريسمس

التقنية بلا حدود 2015-12-28 02:24 144
Fitbit يحتل المركز الأول في متاجر آبل أثناء احتفالات الكريسمس

يحتل تطبيق Fitbit المركز الأول داخل متجر تطبيقات آبل خلال أيام الاحتفالات بأعياد الكريسماس. ولقد احتل التطبيق هذا المركز منذ يوم 25 ديسمبر وهذا يدل على أن هناك أعداد كبيرة قد قامت بتحميله واستخدامه على الهواتف المختلفة.  وطبقا لما أعلنت عنه Quartz فإن تطبيق Fitbit قد قام بتخطي 20 مركز لكي يصل إلى المركز الأول في متجر آبل للتطبيقات داخل الولايات المتحدة خلال مساء يوم الاحتفال بعيد الميلاد المجيد. وقد كان أمرا غير مفاجئ أن يحدث ازدهار كبير في عملية بيع Fitbit خلال الربع الأخير من العام الماضي حيث قامت الشركة ببيع 5.3 مليون جهاز وهذا العدد يفوق عدد الأجهزة التي تم بيعها خلال الثلاثة أرباع الأولى من العام كلها.

FitBit Watch

وطبقا للإحصائيات التي تم إجرائها من خلال Quartz فإن تطبيق Fitbit كان أكثر تطبيقات الصحة والرياضة البدنية التي يتم تحميلها من خلال متجر تطبيقات آبل ولكن يوم الاحتفال بعيد الكريسماس هو اليوم الأول الذي يصبح فيه التطبيق هو الأكثر تحميلا ضمن التطبيقات المجانية المتنوعة التي يتم تحميلها من المتجر. وقد أعلنت منظمة IDC العالمية في بداية هذا الشهر خلال أحد تقاريرها عن توقعاتها  لبيع  214.6 مليون جهاز من الساعات والسوارات التي يتم ارتدائها في اليد خلال عام 2019. وذلك بعد أن حققت تلك الأجهزة مبيعات في عام 2015 شملت أكثر من 80 مليون جهاز.

FitBit Watch

وقد كان هناك العديد من الأحاديث حول الساعات الذكية التي تم تصنيعها من قبل جهات مختلفة مثل  Fitbit و  Jawbone و  Garmin. ومازالت منظمة IDC تتوقع أن تظل الساعات الذكية هي الأجهزة الأكثر ارتداءا على الإطلاق.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود