المساعد الشخصي Google Now سيحصل على 9 أوامر صوتية جديدة

تكنولوجيا نيوز 2015-12-29 01:31 255
المساعد الشخصي Google Now سيحصل على 9 أوامر صوتية جديدة

أخبار تطبيقات الأجهزة الجوالة / بقلم / on December 28, 2015 at 11:31 PM /

المساعد الشخصي Google Now سيحصل على 9 أوامر صوتية جديدة

أطلقت شركة جوجل الأمريكة تحديث جديد لتطبيق خدمة المساعد الشخصي Google Now ، والذي بدوره ضاف العديد من الأوامر الصوتية الجديدة للخدمة التي تمكن المستخدمين من انجاز مهامهم عبرها.

وطورت جوجل خدمة المساعد الشخصي Google Now ليؤدي بعض المهام الجديدة من خلال الأجهزة الذكية، حيث قامت الشركة الأمريكية بإضافة 9 أوامر جديدة لتسهل على المستخدمين أداء مهامهم بشكل سريع.

وتتمثل الأوامر الجديدة في إمكانية تشغيل وإغلاق البلوتوث أو واي فاي عبر الأمر   turn wifi on/of، وإمكانية تشغيل وإيقاف الفلاش من خلال الأمر turn flashlight on/off، وإمكانية قراءة الرسائل عن طريق الأمر read my messages، كما أضيفت إمكانية لفتح التطبيقات الشهيرة مثل فيسبوك وتويتر وواتساب من خلال الأمر open.

وأضافت جوجل الأمر play music لتمكن المستخدمين من تشغيل الموسيقى، كما مكنتهم من الاتصال بأي رقم من قائمة الأسماء عن طريق الأمر call ثم نطق الإسم، بالإضافة إلى إمكانية الذهاب لإعدادات الشاشة لتغيير السطوع عبر الأمر change brightness، وضبط المنبه عبر الأمر الصوتي set an alarm.

بالإضافة إلى ذلك فإن مستخدمي خدمة المساعد الشخصي Google Now سيصبحوا قادرين على فتح الكاميرا عبر الأمر الصوتي open camera، وإلتقاط الصور عبر الأمر take a photo، وكذلك إمكانية تسجيل مقاطع فيديو من خلال الأمر الصوتي record a video.


أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز